المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة: حرمان المواطنين من صرف الأرز في المنوفية

الأربعاء 06/مارس/2019 - 01:14 م
وكيل تموين المنوفية
وكيل تموين المنوفية
راشد لاشين
طباعة
تقدم «بوابة المواطن» في مبادرة امسك إشاعة، حقيقة حرمان المواطنين من صرف الأرز بمحافظة المنوفية، وذلك في إطار دعمها لكشف الحقائق وإحباط محاولات أعداء الوطن للنيل من استقرار الدولة.

امسك إشاعة
وترصد امسك إشاعة اليوم الأربعاء، ما تداوله البعض حول إصدار الحكومة قرارًا بـ حرمان المواطنين من صرف الأرز ضمن المقررات على البطاقة التموينية، وعدم صرفه على البطاقات.


حرمان المواطنين من الأرز
ومن جانبه نفي المحاسب عاطف الجمال وكيل تموين المنوفية، ما أثير حول حرمان المواطنين من صرف الأرز واختفاء محصول الأرز من الأسواق بمحافظة المنوفية، مؤكدًا أن الأرز يتوافر بكثرة في الأسواق، وما يحدث هو تحرير الأرز فقط، من علي البطاقات التموينية، ويتم استبداله بصرف سلع أخرى، مشيرة إلى تحرير صرفه، وأصبح سعره مثل المتداول فى الأسواق. 

وأكد وكيل تموين المنوفية، أن هناك 21 سلعة تموينية يختار المواطن من بينها، لافتًا إلى توافر 4 أنواع من المكرونة ليختار من بينها المواطن حال رغبته، ماعدا الأرز، نتيجة لارتفاع سعره على البطاقة التموينية، فتم تحريره خارج البطاقات التموينية، مشيرًا إلى أن تلك الأنباء شائعات لا أساس لها من الصحة، والأرز متوافر بكميات كبيرة في الأسواق.

وأضاف المحاسب عاطف الجمال، أن الدولة تقوم بالتعاقد على توريد كميات كبيرة من الأرز، كإجراء معتاد يتم في هذه الأيام، لتوفير جميع السلع بالأسواق، قبل قدوم شهر رمضان المعظم، اءي يفتعل فيه أصحاب الضمائر الذائفة، الكثير من الأزمات ونشر الكثير من الأكاذيب والشائعات، لخلق فجوة وعدم ثقة بين المواطن وحكومته.


الجدير بالذكر أن «بوابة المواطن» الإخبارية تواصل يوميًا رصد الشائعات التي تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تفعيل خدمة امسك إشاعة؛ لكشف حقيقتها والمساهمة في القضاء على ظاهرة تداول الأخبار دون تحري الدقة والتأكد من المصادر الموثوقة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads