المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدر عبد العاطي يُعلق علي مشاركة مصر في بورصة السياحة العالمية

الأربعاء 06/مارس/2019 - 12:04 م
دعاء جمال
طباعة
أوضح بدر عبد العاطي سفير مصر في برلين أهمية مشاركة مصر في بورصة السياحة العالمية وما لها من آثار إيجابية على قطاع السياحة.

بدر عبد العاطي سفير مصر في برلين
وقال بدر عبد العاطي خلال مداخلة هاتفية له على قناة "أكسترا نيوز" بأن مشاركة مصر في بورصة السياحة العالمية بألمانيا له أهمية كبيرة.

وأكد السفير بدر عبد العاطي أن بورصة السياحة العالمية تعد من أكبر بورصات السياحة في العالم من حيث عدد المتداولين وغيرهم.

وأشار سفير مصر في برلين إلى أن مشاركة مصر في بورصة السياحة العالمية هذا العام 2019 سوف تكون أكثر تميزًا واختلافا عن السابقة، وذلك بسبب عودة السياحة إلى مصر.

رانيا المشاط وبدر عبد العاطي
بالإضافة إلى ذلك، كانت قد أكد سفير مصر في برلين خلال مداخلة هاتفية على اكسترا نيوز أن وزيرة السياحة رانيا المشاط روجت للمتحف الكبير خلال المشاركة في بورصة برلين.

ونوه "عبد العاطي" إلى إمكانية الترويج إلى السياحة المصرية داخل ألمانيا، نظرًا إلى اهتمامهم الشديد بالجانب الثقافي ومصر تتمتع بالعديد من الأماكن ذات الجانب الثقافي.

وفي سياق متصل، كانت قد أكدت وزيرة السياحة خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج الحياة اليوم والمذاع على قناة "الحياة" أنه سوف يتم الترويج لزيارة المتحف المصري الكبير كان خلال تواجد وفد وزاري في بورصة برلين للسياحة، موضحة أن الأماكن السياحية والأثرية والمدن الساحلية يتم الترويج لها في كافة المحافل الدولية.

وأضافت المشاط، تصريحها لقناة "الحياة" أن القطاع الخاص حاضر خلال الترويج للسياحة ضمن الوفد المصري المتواجد في بورصة برلين للسياحة.. والسياحة سوف تعود في الفترة الحالية ونعمل على لم شمل العائلة السياحية.

إقرأ أيضا: فيديو| سفير مصر ببرلين: لدينا 3 مقرات للتصويت.. وأدعو المصريين فى ألمانيا للمشاركة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads