المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحكومة تعلن وظيفة مدير عام شئون التعليم لدى أكاديمية السادات

الأربعاء 06/مارس/2019 - 05:39 م
وظائف الحكومة
وظائف الحكومة
عبدالعظيم الطاروطى
طباعة
نشرت بوابة الوظائف الحكومية على موقعها الإلكتروني في قسم الوظائف المتاحة عن توفر وظيفة " مدير عام شئون التعليم " لدى «أكاديمية السادات للعلوم الإدارية » وأشارت إلى نوع الوظيفة أنها " إدارية عليا " تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ".

وذكرت بوابة الوظائف الحكومية عن مدير شئون التعليم لدى أكاديمية السادات للعلوم الإدارية بعض الشروط الواجب توافرها، أما عن المهارات الأساسية الواجب توافرها في المتقدم " اجتياز الدورات التدريبية المطلوبة لشغل الوظيفة القيادية وعن المهارات الفنية فيجب أن يكون قادا على القيادة والتوجيه والإلمام بإحدى اللغات الأجنبية والمعرفة الكافية بالحاسب الآلي.

وأضاف الموقع أن سنوات الخبرة كشرط أساسي تكون محتكمة من قضاء المدة البينية المقررة قانونًا في وظيفة من الدرجة الأولى، التابعة لـ وزارة التعليم العالي مباشرة وقدرها سنتان وبعدها يكون المؤهل عالي مناسب للقيادة.

وصرح الموقع بأنه لا يشترط الجنس فقد يكون ذكرا وقد تكون أنثى، المهم الاختيار على قدر معايير الكفاءة، على أن يتم نشر الإعلان من 26 فبراير 2019 وحتى آخر موعد للتقدم في 25 مارس 2019، وعن كيفية التقدم للوظيفة فنشر الموقع يفيد بقوله " تقدم الطلبات باليد وفقًا للنموذج المعد لذلك بالأمانة الفنية – بالأكاديمية – كورنيش المعادي – مدخل المعادى ".

وأوضح أن المستندات المطلوبة 

- بيان حالة معتمد من جهة العمل أو على مسئوليته الشخصية بالنسبة للمتقدمين من خارج الجهات الإدارية
- أهم الانجازات مدعمة بالمستندات المؤيدة لذلك
- اقتراحات التطوير للوظيفة المتقدم لها
- القدرة على التعامل مع الحاسب الآلي وإجادة اللغة الانجليزية والاشتراك في المؤتمرات وإعداد البحوث والمذكرات الفنية
- صور المؤهلات الدراسية
- صورة شهادة الميلاد
- صورة بطاقة الرقم القومي.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads