المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث ظهر اليوم الأربعاء 6 مارس 2019

الأربعاء 06/مارس/2019 - 01:01 م
إسلام النجار
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الأربعاء 6 مارس وحتى الساعة الواحدة ظهرًا، وجاءت كالتالي:

سقوط المافيا.. أمن الجيزة يضبط 26 تاجر مخدرات
نجحت الإدارة العامة بـ"مديرية أمن الجيزة»، في القبض على 26 تاجر مخدرات خلال حملة أمنية، بحوزتهم 1325 جرام حشيش، و13 جرام هيروين، و645 جرام من مخدر الإستروكس، بالإضافة إلى 371 قرص مخدر و140 جرام من مخدر الشادو.

مصرع وإصابة ثلاثة في حادث تصادم سيارتين بسوهاج
أدى تصادم سيارتين إلى مصرع وإصابة ثلاثة من أُسرة واحدة، بـ"مركز المنشاة »جنوب محافظة سوهاج ونقل الجثامين إلى مستشفى سوهاج العام والمصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

نشرة مرورالمواطن.. شلل الحركة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة
تشهد الحركة المرورية بجميع الشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة، منذ صباح اليوم الأربعاء، ازدحاما مروريا في ظل تواجد أمني مكثف لجميع المحاور، لرصد ومتابعة الحالة المرورية.

أما عن الحالة المرورية أعلى كوبري 6 أكتوبر، فيشهد، تكدسا مروريًا بالاتجاه القادم من المهندسين وحتى مدينة نصر، وكذلك من الجيزة اتجاه وسط البلد واصطفت السيارات أعلى كوبري 15 مايو بالاتجاه للقادم من شارع جامعة الدول وفي طريقه إلى منطقة الإسعاف.

اليوم.. محاكمة مرسي و23 آخرين في قضية «التخابر مع حماس»
تستكمل الدائرة 11 إرهاب ب « محكمة جنايات القاهره »، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم، محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى و23 متهمًا من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ «التخابر مع حماس».

تعقد الجلسة بمحكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، وعضوية المستشارين عصام أبو العلا وحسن السايس، وبحضور محمود حجاب ممثل النيابة العامة، وسكرتارية حمدي الشناوي.

اليوم.. الجنايات تستكمل محاكمة 15 طالبًا في «داعش الإرهابية»
تنظر الدائرة 29 إرهاب، بمحكمة جنايات الجيزة،اليوم، لاستكمال محاكمة 15 طالبًا، لاتهامهم بالانضمام لتنظيم «داعش الإرهابي» بسوريا والعراق، وتلقى تدريبات قتالية للقيام بعمليات عدائية وتخريبية داخل البلاد.

تنعقد الدائرة 29 إرهاب بمحكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار أسامة الرشيدي، وعضوية المستشارين محمد كامل عبد الستار وسامح سعيد وأمانة سر محمود متولي وسعيد شلبي وجمال أحمد.

اليوم.. استكمال محاكمة متهم بهتك عرض طفلة بالإكراه
تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، محاكمة متهم بهتلك عرض طفة بالإكراه في الأزبكية.

أمن الشرقية يضبط عاطل وبحوزتة 35 كجم بانجو
تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بـ« مديرية أمن الشرقية» بقيادة اللواء جرير مصطفي مدير أمن الشرقية، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالإتجار بالمواد المخدرة وبحوزته 35 كجم من مخدر البانجو.

فيديو| بسبب اسطوانة غاز.. تفاصيل انفجار شقة بالزقازيق
تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الشرقية، بمعاونة الأهالي، اليوم الأربعاء، من إخماد حريق هائل اندلع في أروقة شقه بعقار سكني بجوار مدرسة الناصرية في مدينة الزقازيق، وذلك بعد انفجار اسطوانة غاز ما أثار حالة من الذعر والهلع بين المارة وسكان الحي.

ضبط 3 تجار مخدرات وأسلحة نارية وبيضاء بالوادي الجديد
نجحت القوات الأمنية بـ « مديرية أمن الوادي الجديد»، في القبض على 3 تجار مخدرات، بحوزتهم كمية من مخدر الحشيش، والعديد من الأسلحة والطلقات النارية وأسلحة بيضاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads