المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| متصل لـ «برنامج 8 الصبح»: مراتى قنبلة نكد

الأربعاء 06/مارس/2019 - 12:52 م
ياسمين شهاب
طباعة
أجرى متصل يدعى "محمد"، مداخلة هاتفية في برنامج 8 الصبح الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان المذاع على فضائية dmc، ليشارك في سؤال الحلقة " لو زوجتك نكدية تتعامل معاها إزاى.. ولو زوجك نكدي تتعاملي معاه إزاي؟ قائلًا: «أنا مراتى قنبلة نكد».

برنامج 8 الصبح
وقال محمد لمقدمى برنامج 8 الصبح: « يا استاذ رامى أنت جنبك وردتين يبقى مينفعش تتكلم عن النكد، أنا والحمدلله مش نكد لكن مراتى قنبلة نكد، في مرة كنا بنتفرج على التليفزيون وبيقولها بتحبنى ياطماطم، قالتلى مالك ياراجل فيك يه وقلبت اليوم نكد».

برنامج 8 الصبح

وتابع محمد لمقدمى برنامج 8 الصبح:« أنا كده غلطان يا استاذ رامى وفي الآخر يقولوا الرجاله هى اللى بتنكد ومش رومانسية ولا بتهتم، مع أنه العكس خالص».

برنامج 8 الصبح

ويذكر أن برنامج 8 الصبح برنامج صباحي، فهو بمثابة وجبة صباحية للمشاهد، تأتي له بجميع الأخبار السياسية، الاقتصادية، الفنية، الثقافية ويقدمه مجموعة الإعلاميين.

اقرأ أيضا.. مواطن ووالدته يستغيثان بـ «برنامج 8 الصبح»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads