المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر ظهر اليوم الأربعاء 6 مارس 2019

الأربعاء 06/مارس/2019 - 01:01 م
عمرو ناصر
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 6 مارس 2019.

اليوم الأربعاء.. دار الإفتاء تستطلع هلال شهر رجب
تستطلع دار الإفتاء المصرية، اليوم الأربعاء، هلال شهر رجب المبارك، حيث يوافق اليوم 29 من شهر جمادي الآخر لعام 1440 هجريًا.

حملة أطفال بلامأوى | قصة انقاذ طفل بني سويف وإعادته لأسرته
نجحت حملة أطفال بلامأوى في محافظة بني سويف التابعة لبرنامج حماية «الأطفال بلا مأوى» بـ وزارة التضامن الاجتماعي، فى إنقاذ الطفل ( م.ع ) الذى لا يتعدى الـ 12 عاما من عمره، وهو طالب بالصف السادس الابتدائي.

تعرف على إجازات فصل الربيع 2019.. جهز شنطتك
لا يعرف الكثير موعد إجازات فصل الربيع 2019، حيث يتضمن فصل الربيع 4 أشهر، هي مارس وإبريل، ومايو، ويونيو.

ضحية PUBG | وصول جثمان الطفل المصري المقتول في الكويت
وصل جثمان الطفل المصري عبد الرحمن ابن محافظة سوهاج، الذي تُوفي في الكويت بسبب لعبة PUBG، حيث تلقى طعنة نافذة من صديقه، أسفرت عن قتله في الحال.

ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 | فرص استثمار قوية لـ"دول حوض النيل»
يعد ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 الداعم الرئيسي والأساسي لـ دول حوض النيل، حيث أكد عدد من خبراء الاقتصاد على وجود العديد من الفرص الاستثمارية المتاحة التي من المتوقع خروجها من هذا الملتقى.

هيئة الأرصاد الجوية| ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة غدا الخميس
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد محافظات مصر استقرار فى حالة الطقس غدا الخميس 7 مارس 2019، وأن يستمر التحسن الطفيف الذى شهدته البلاد اليوم، إلا أن احتمالية عدم الاستقرار ممكنة.

حالة الطقس | درجات الحرارة اليوم تفوق التوقعات
توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تكون درجات الحرارة اليوم الأربعاء، 6 مارس 2019، في حالة من الاستقرار التام، لتكون معتدلة على شمال المحافظات ومائلة للدفيء في الجنوب، وشديد البرودة ليلًا.

كثافة مرورية في الجيزة والسبب الجامعات
يشهد ميدان الجيزة، صباح اليوم الأربعاء 6 مارس 2019، كثافة مرورية عالية وصولًا إلى كوبري الجيزة والطريق المؤدي إلى جامعة القاهرة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads