المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 6 مارس 2019

الأربعاء 06/مارس/2019 - 01:04 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا لليوم الأربعاء 6/3/2019، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو| لطفي لبيب في صاحبة السعادة يكشف تفاصيل مرضه

استضافت الفنانة إسعاد يونس، الفنان القدير لطفي لبيب في برنامج صاحبة السعادة المذاع على فضائية dmc للحديث عن اعتزاله مؤخرًا وما تتداوله وسائل التواصل الاجتماعي عن وفاته .

فيديو|منظمة الصحة العالمية للفيروسات الكبدية: مصر متفوقة على الجميع

قال دكتور جمال عصمت مستشار منظمة الصحة العالمية للفيروسات الكبدية، اليوم الأربعاء الموافق 6 مارس 2019، إن الأدوية الحديثة موجودة الأن في مصر والمنظمة بتابع هذا المشروع بقوة .

فيديو| متصل لـ «برنامج 8 الصبح»: مراتى قنبلة نكد

أجرى متصل يدعى "محمد"، مداخلة هاتفية في برنامج 8 الصبح الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان المذاع على فضائية dmc، ليشارك في سؤال الحلقة " لو زوجتك نكدية تتعامل معاها إزاى.. ولو زوجك نكدي تتعاملي معاه إزاي؟ قائلًا: «أنا مراتى قنبلة نكد».

فيديو| هيئة الأرصاد الجوية تقدم نصائح للمواطنين

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد اليوم الأربعاء الموافق 6 مارس 2019، معتدل شمالًا مائل للدفء جنوبًا نهارًا شديد البرودة ليلًا .

فيديو| نائب مدير حملة «100 مليون صحة» يكشف أسباب نجاحها

قال الدكتور جلال الشيشيني نائب مدير حملة 100 مليون صحة، اليوم الأربعاء الموافق 6 مارس 2019، إن أحد أهم أسباب نجاح الحملة هو التعاون مع كافة الوزارات وهيئات الدولة.

فيديو | تعرف على أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم

تعرض " بوابة المواطن الإخبارية"، اليوم الأربعاء الموافق 6 مارس 2019، أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق المصرية، وذلك نقلًا عن برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية dmc.

فيديو| أسعار الذهب والعملات الأجنبية اليوم الأربعاء

استعرض برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية dmc مع الإعلامي رامي رضوان، أسعار الذهب والعملات الأجنبية اليوم الأربعاء الموافق 6 مارس 2019.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads