المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستند| جورماهيا يلجأ للكاف قبل مواجهة الزمالك بالكونفدرالية

الأربعاء 06/مارس/2019 - 01:13 م
نسمة عمار
طباعة
قدم نادي  جورماهيا الكيني، شكوى رسمية إلى الاتحاد الافريقي«كاف»، قبل مواجهة الفريق الأو ل لكرة القدم بـ«نادي الزمالك».

مباراة الزمالك وجورماهيا الكيني

وأرسل نادي جورماهيا الكيني، شكوى رسمية للاتحاد الأفريقي ضد حكم مباراته أمام نصر حسين داي، حيث اتهمه مسؤولي النادي الكيني بإلغاء هدف محقق خلال اللقاء.

كان نادي جورماهيا الكيني تعرض لخسارة من قبل نظيره نصر حسين داي، بهدفين دون رد ضمن مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد نادي جورماهيا الكيني لمواجهة نظيره نادي الزمالك، الأحد المقبل ضمن مواجهات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة، بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

كان الجهاز الفني للفريق جورماهيا الكيني، بقيادة حسن أوكتاي المدير الفني قررالسفر إلى القاهرة أول أمس الإثنين، استعدادًا لمواجهة نادي الزمالك الأحد المقبل.

جاء قرار جهاز الفريق الكيني، لإراحة الفريق بعدما خسر أمام نصر حسين داي بهدف دون رد، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بالإضافة للاستعداد مبكرًا لمباراة الزمالك، الذي استطاع الفوز على نظيره الأنجولي بهدف دون رد في نفس البطولة.

ويسعى جورماهيا الكيني لتحقيق الفوز على نادي الزمالك، لحصد ثلاث نقاط وضمان التأهل رسميًا لدور الثمانية بعدما يصبح رصيده 9 نقاط.

كان نادي الزمالك قد نجح في تحقيق الفوز على بترو أتليتكو بهدف مقابل لا شيء بتوقيع المغربي حميد أحداد ليرفع رصيده إلى 5 نقاط فى المجموعة قبل مباراتين على نهاية دور المجموعات.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، في حطف هدف تجديد الأمال من مضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة بالكونفدرالية الأفريقية.

جاء ذلك خلال المباراة التي أقيمت بين الزمالك وبترو أتليتكو الأنجولي، على ملعب 11نوفمبر ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads