المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جنايات سوهاج تحيل أوراق «قاتل ابن عمه» إلى مفتي الجمهورية

الأربعاء 06/مارس/2019 - 02:20 م
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
لم تشفع له القرابة والدم، ونسي كل منهم صلة الرحم، اختلفا على قطعة أرض زراعية ونشبت بينهم مشاجرة، وقتل أحدهم ابن عمة برصاصة في راسة ومات في الحال، بمركز المنشاة في سوهاج، وأحالت محكمة جنايات سوهاج القاتل إلى فضيلة مفتي  الجمهورية.

جنايات سوهاج تحيل أوراق عامل إلى مفتي الجمهورية
أحالت محكمة جنيات سوهاج مساء اليوم الأربعاء أوراق المتهم «صابر أ» 45 عام عامل إلى فضيلة مفتي الجمهورية، وتحديد جلسة 5 مايو للنطق بالحكم، لاتهامه بقتل ابن عمه المجنى عليه «عادل. ح»  35 عام مزارع بدائرة مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج بسبب الخلافات على قطعة أرض زراعية.

عامل يقتل ابن عمة في سوهاج
حدثت الواقعة فى بداية العام الماضى عام 2018 بدائرة مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، حيث تلقى مدير أمن سوهاج إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بلاغا بمقتل «عادل. ح» 35 عام مزارع، بعد إصابته بطلقة نارية في رأسه وتوفي في الحال وتم نقله إلى مستشفى المنشاة العام جثة هامدة.

القبض على القاتل وجنايات سوهاج تحيله إلى مفتي الجمهورية
وبعد التحري وسؤال القاطنين بالمنطقة توصل رجال المباحث بدائرة المركز أن وراء ارتكاب الواقعة المتهم «صابر.ع.أ» 45 عام، حيث توجد خلافات سابقة بينه وبين المجنى عليه ابن عمه على قطعة أرض قام على إثرها المتهم بإطلاق النار عليه من سلاح آلي، مما أدى الى إصابته فى رأسه وتوفى فى الحال وتم نقل الجثة الى مستشفى المنشاة العام.

وأكد مدير مباحث سوهاج أنه بعد تقنين الإجراءات، تم القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتمت إحالته إلى محكمة جنايات سوهاج، والتى أصدرت الحكم سابق الذكر بإحالة اوراق الجاني الى مفتى الجمهورية.
اقرأ من هنا: جنايات سوهاج تقضي بالمؤبد لثلاثة من عائلة واحدة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads