المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تموين بورسعيد يناشد المواطنين: لا تتركوا بطاقاتكم لدى البدالين

الأربعاء 06/مارس/2019 - 02:30 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
ناشد ناصر ثابت وكيل تموين بورسعيد، المواطنين بـ محافظة بورسعيد من خلال «بوابة المواطن» الاخبارية، بعدم ترك البطاقات الذكية سواء الخاصة بصرف المقررات التموينية أو صرف الخبز لدى أصحاب المخابز أو البدالين التموينيين.

تموين بورسعيد
وقال وكيل تموين بورسعيد، أن ذلك يسمح لأصحاب المخابز والبدالين التموينيين ممن ليس لديهم ضمائر سهولة التلاعب بأسماء المواطنين وبطاقاتهم وصرف مقرراتهم، مشيرًا إلى أن هذا سيعرض أصحاب البطاقات التموينية هذه للمسائلة القانونية.

وأكد وكيل تموين بورسعيد، أنه سيتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد أصحاب تلك البطاقات التموينية وايقافها في الحال.

صرف 30% من المقررات التموينية
كما أعلن ناصر ثابت وكيل تموين بورسعيد، عن توافر كميات كبيرة من كافة السلع الاساسية والتموينية لدى البدالين التموينيين وتم صرف 30 % منها من أول من مارس الجاري وحتى اليوم 6 من نفس الشهر.

وأضاف ناصر ثابت، أن هناك رقابة تموينية مكثفة ومشددة على كافة البدالين التموينيين لمتابعة صرف المقررات التموينية والتأكد منها.

خط ساخن لشكاوى المواطنين
وأردف أن هناك غرف عمليات مُشَكَلَة بمديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد، وتم تخصيص خط ساخن برقم هاتف 3222649 لتلقي شكاوي المواطنين بالمحافظة في حال وجود أي عقبات تقابلهم خلال صرف المقررات التموينية.

حرمان المواطنين من صرف الأرز 
ونفى ناصر ثابت، الشائعات التي تتردد حول حرمان المواطنين من صرف الأرز على المقررات التموينية، موضحًا أن كافة السلع التموينية متوفرة بمحافظة بورسعيد التي تتميز عن غيرها من المحافظات، من مكرونة وزيت تمويني وزيت عباد الشمس وجبن، وصلصة، ومساحيق للغسيل وغيرها.

وأشار وكيل تموين بورسعيد، إلى أن الأرز يتم صرفه خلال شهر مارس الجاري على استبدال نقاط الخبز فقط، وفي المقررات التموينية يتم صرف المعكرونة بدلًا منه لأنه لم يتوفر هذا الشهر.

وتابع، أن محافظة بورسعيد تعتبر من المحافظات المميزة؛ حيث أنه تم صرف 30% من مقررات التموينية حتى الآن ما يقرب من نصف مليون مواطن بمعدل 160 ألف بطاقة ويتم صرفها بإنتظام مع توفير كافة السلع الأساسية للمواطنين.

وقال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد،أن المحافظة بها 100 بدال تمويني منهم 10 تابعين لمشروع جمعيتي، ويتم صرف المقررات التموينية من اول الشهر حتى آخر يوم فيه، أما استبدال نقاط الخبز فيكون من يوم 1 حتى يوم 20 من كل شهر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads