المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نكشف كواليس أول فعالية في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019

الأربعاء 06/مارس/2019 - 02:35 م
علا عوض
طباعة
تتزين أسوان عاصمة الشباب، لاستقبال ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 ، وتتلون بكافة أشكال الجمال لاستقبال هذا العرس الإفريقى المنتظر يوم 18:16 مارس الجاري.

ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
وتنطلق فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 ، خلال منتصف الشهر الحالى، وتعد وسيلة جذابة لتنشيط كافة المجالات الصناعية والثقافية والاقتصادية، كما أنها فرصة للتبادلات الثقافية والفكرية المختلفة.

 فعالية «مبادرون»
وتسلط مى محمود أمين سر لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب ونائب رئيس لجنة الزراعة بمجلس البرلمان، الضوء على ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019  مشيرة إلى أنها تواجدت هذه الفترة بأسوان لحضور فعالية «مبادرون» والتى تعد أول الفعاليات التى تعقد تمهيدا لملتقى الشباب العربى الأفريقى.

وقالت أمين سر لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب فى تصريحات خاصة لـ «بوابة المواطن الإخبارية»، إن فعالية «مبادرون» بدأت يوم الجمعة الماضية 1 مارس واختتمت فعاليتها أمس الثلاثاء، تحت إشراف وتنظيم من وزارة الشباب والرياضة المصرية، وبمشاركة 19 دولة إفريقية لعرض 31 مبادرة شبابية، متابعة أن «المغرب، ليبيا، الكاميرون، تنزانيا، تشاد، السودان» من أهم الدول المشاركة.

وأضافت أن المبادرات المشاركة تخصصت فى مجالات تطوير «التعليم والبيئة والصحة» وتحقيق التنمية المستدامة، وخضعت المبادرات للجنة تحكيمية دولية، وحصدت الكاميرون المركز الأول خلال الفعالية.

وأوضحت أمين سر لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعلن سابقًا أن 2019 هو عام الشباب، مشيرة أن الشباب يعد المستقبل الواعد لبناء الدول، وأن التجمعات الشبابية التى تقام على أرض أسوان تدل على دور الشباب فى التأثير المجتمعى.

وتابعت أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتبنى النهوض بعقلية الشباب الإفريقي مثله مثل المصري دون تفرقة، لافتة إلى أن الملتقى يعد الأول من نوعه فى أسوان .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads