المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«شكري» في اجتماع وزراء الخارجية العرب: يجب طي صفحة ليبيا الحزينة

الأربعاء 06/مارس/2019 - 03:01 م
دعاء جمال
طباعة
أكد وزير الخارجية سامح شكري، اليوم الأربعاء خلال كلمته في اجتماع وزراء الخارجية العرب ضرورة طي صفحة ليبيا الحزينة.

اجتماع وزراء الخارجية العرب
وشدد "شكري" خلال كلمته في في اجتماع وزراء الخارجية العرب على ضرورة تنفيذ مبادرة الأمم المتحدة حتى يتمكن الليبون من اجراء انتخابات رئاسية ونيابية بالإضافة إلى عودة المؤسسات الليبية ووحدة لجيش.

وأشار "شكري" إلى ضرورة وقف نزيف الدم والتوصل إلى مفاوضات جادة ونزيهه للتسوية السياسية في الأزمة السورية، الأمر الذي يحقق المطالب المشروعة للشعب السوري.

ونوه وزير الخارجية سامح شكري خلال كلمته في اجتماع وزراء الخارجية العرب إلى مكافحة الإرهاب وتطوير المنظومة العربيةمن أجل مكافحته.

ووجه شكري أصابع الاتهام إلى دول في الإقليم العربي والمعروفة بأنها تدعم الإرهاب في بلادها.

شكري واجتماع وزراء الخارجية العرب
وأشاد شكري خلال اجتماع وزراء الخارجية العرب بالدول العربية التي شاركت في القمة العربية الأوروبية والتي تم عقدها في شرم الشيخ.

وأعرب شكري عن أمله في أن تقدم اجتماعات جامعة الدول العربية هدفها المنشود وهو تطوير الجامعة العربية.

وقال شكري:"مصر مستمرة مع أشقائها في مواجهة التطرف والإرهاب وندعم الحل السلمي في جميع النزاعات".

وأكد وزير سامح شكري خلال كلمته مصر في اجتماع وزراء الخارجية العرب أن مصر تؤكد دعمها الكامل لجهود للشعب الفلسطيني للحصول على حقوقها الكاملة ورفضها لأيه أفعال أحادية.

وتطرق سامح شكري خلال كلمته أيضًا في اجتماع وزراء الخارجية العرب إلى الأزمة اليمنية ونزيف الدم هناك، مشدد على دور مصر في دعم الأشقاء العرب.

إقرأ أيضا: وزير خارجية الصومال أحمد عوض: الأمن والاقتصاد أولويتنا
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads