المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من الهيروين المخدر

الأربعاء 06/مارس/2019 - 05:34 م
جواهر رجب
طباعة
نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتعاون والتنسيق مع جهاز الأمن بمطار القاهرة الدولي، في أحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من مادة الهيروين المخدرة.

تفاصيل الواقعة
تعود تفاصيل الواقعة عندما حاول أحد الركاب، والذي يحمل الجنسية اليمنية بتضليل رجال الجمارك، والعبور بالمضبوطات فور وصوله من عدن، وتسليمها داخل البلاد لتجار المخدرات، عن طريق إخفائها بوضعها بأكياس "مكسرات" داخل حقيبته.

جهود الأجهزة الأمنية في إحباط تهريبها.
قررت الاجهزة الأمنية، تشكيل لجنة جمركية لتفتيش الراكب ضمن كلا من "طاهر خفاجي" و"حسن حمدي ريشة"، مأموري الجمارك، وتبين وجود أكياس "مكسرات" مغلفة بطريقة محترفة، وبفتحها أمام الراكب عثر بداخلها علي "5.4" كجم من الهيروين الخام.

وجاء ذلك أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب الطائرة اليمنية القادمة من عدن، تم الاشتباه في راكب يمني الجنسية بناء علي معلومات من مباحث مكافحة المخدرات، وبالعرض على "حسن السيد"، مدير إدارة الجمارك، قرر "إبراهيم عبداللطيف"، رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب بمطار القاهرة، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحريز المضبوطات، وتحرير محضر ضبط جمركى، تنفيذا لتعليمات "السيد كمال نجم"، رئيس مصلحة الجمارك.

اعترافات المتهم
وبسؤال المتهم، اعترف بحيازته لأكياس الهيروين، بقصد توزيعها على تجار المخدرات والإتجار بها، تم تسليم الراكب للجهات المختصة، وتحرير محضر بالواقعة، لمباشرة التحقيق.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads