المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| حرمان المواطنين من صرف الأرز في الإسكندرية

الإثنين 11/مارس/2019 - 01:02 ص
الأرز
الأرز
مريم حسن
طباعة
تواصل «بوابة المواطن» الإخبارية تقديم خدمة امسك إشاعة، حيث يتداول عدد من الأشخاص الكثير من الإشاعات التي تؤدي للتضليل إذا صدقها أحد من الأشخاص، ومنها شائعة حرمان المواطنين من صرف الأرز في الإسكندرية.

وتكشف امسك إشاعة اليوم، حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى حول إصدار الحكومة قرارًا بـ حرمان المواطنين من صرف الأرز ضمن المقررات على البطاقة التموينية في الإسكندرية.

ومن جانبه نفى محمد سعدالله، وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، ما تردد عن حرمان المواطنين من صرف الأرز ضمن المقررات على البطاقة التموينية، مؤكدا أن المديرية تسلمت الدفعة الأولى من الحصة المخصصة لها من الأرز.

وأوضح محمد سعدالله، وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، فى تصريحات خاصة ل "بوابة المواطن" إنه سيتم بدء طرح الدفعة الأولى من الأرز التى تسلمتها المديرية على بقَّالى التموين.

ومن جانبها شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، برئاسة محمد سعدالله، وكيل وزارة التموين، بالتنسيق مع مباحث شرطة التموين والتجارة الداخلية في الإسكندرية، حملة تموينية مكبرة لإحكام السيطرة على الأسواق ومتابعة المخابز، وتشديد الرقابة عليها أسعار السلع الغذائية، وضبط السلع مجهولة المصدر ومكافحة الغش التجاري والمنشآت دون ترخيص.

وقال محمد سعدالله، وكيل وزارة التموين، إنه بالتنسيق مع إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية بمديرية أمن الإسكندرية، تمكنت حملات الرقابة التي تنفذها المديرية على أسواق السلع الغذائية والمخابز من تحرير 281 محضر مخالفات متنوعة.

و شنت إدارة تموين برج العرب، فى غرب الإسكندرية، برئاسة سمير عبد النبي، مدير الإدارة، عدة حملات فى نطاق الإدارة، في إطار تنفيذ تعليمات محمد سعدالله، وكيل وزارة التموين، ومدير المديرية بالإسكندرية، بتشديد الرقابة وضبط الأسواق.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads