المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد مباراة ريال مدريد وأياكس| سولاري سيرحل وبيريز ينظر لـ«كلوب»

الأربعاء 06/مارس/2019 - 02:51 م
محمد الزفتاوي
طباعة

كشف صحيفة ماركا الإسبانية عن استقرار فلورنتينو بيريز رئيس الميرنجي على رحيل سانتياجو سولاري من تدريب الفريق، بعد مباراة ريال مدريد وأياكس في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال.


مباراة ريال مدريد


وقالت «ماركا» إن سيناريو مباراة ريال مدريد أمس أمام أياكس في دوري الأبطال أنسب فرصة لرحيل سولاري عن الفريق، فهناك حجج كافية يستخدمها بيريز بعد الهزائم الكارثية، وعليه بناء فريق قوي، بعد الفوضى التي عاشها النادي من القرارات السيئة، والنظر لصالح النادي وصرف أموال كافية لاستقطاب نجوم كبيرة للفريق.


وأكدت الصحيفة الإسبانية إن سولاري لن يستمر في تدريب الفريق الموسم المقبل، وبالفعل يتم العثور على البديل حاليًا، والذي لن يكون جوزيه مورينيو حيث لا يعمل حاليًا مع أي نادي، وأن الفكرة التي تراود الإدارة هي البحث عن مدرب آخر، وعلى رأسهم يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول، وماريسيو بوتشيتينو المدير الفني لتوتنهام، أو ماسيميليانو أليجري قائد كتيبة يوفنتوس الإيطالي.


وأشارت الصحيفة أن على زين الدين زيدان أن ينظر إلى مصلحة فريقه، فهُم في حاجة ملحّة إلى عودته، وعليه أن ينسي تفاصيل سابقة، وتدعم «ماركا» حديثها بأنه لا يزال جميع أبناء الفرنسي يلعبون في ريال مدريد، وعائلته مرتبطة بالعيش في العاصمة الإسبانية.

 

ويعيش الريال موسم كارثي، حيث خسر 3 مباريات متتالية على ملعب «سانتياجو برنابيو»، وبالتالي تسبببوا في خروج الميرنجي من كأس الملك بهزيمة مذلة أمام برشلونة بثلاثية مقابل لاشئ وبنتيجة 4-1 في مجموع المباريتين، ولم يختلف الحال في الليجا حيث يبتعد الفريق عن المتصدر بفارق 12 نقطة بعد خسارة أخرى من الغريم التقليدي بهدف مقابل لاشئ، ومؤخرًا الخروج من دوري الأبطال، والذي حصل عليه 3 مرات على التوالي.


اقرأ أيضًا: 

فيديو| مهارة خيالية من نجم أياكس في مباراة ريال مدريد

الزمالك يحذر لاعبي الفريق قبل مواجهة جورماهيا


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads