المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طرح مناقصة عامة لرصف مدينة فوه بالحجر البازلت

الأربعاء 06/مارس/2019 - 04:03 م
نرمين الشال
طباعة
أعلن الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، عن طرح مناقصة عامة لرصف مدينة فوه بالحجر البازلت، حفاظًا على الطابع المعماري والحضاري لمدينة فوه الإسلامية والأثرية.

جاء مقترح طرح مناقصة عامة لرصف مدينة فوه بالحجر البازلت، بالتنسيق بين جميع الجهات المعنية والتخطيط العمراني والسياحة، والتنسيق الحضاري والوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه، وأعضاء مجلس النواب، وبمشاركة المجتمع المدني، نظرًا لطبيعة مدينة فوه الخاصة.

كان قد وجه الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، بمتابعة أعمال الرصف، والإشراف عليها مباشرة من قبل رؤساء مراكز ومدن المحافظة، مشددًا أن أعمال الرصف، تقع على عاتق رؤساء المراكز والمدن.

جدير بالذكر أن الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، أحال في ديسمبر الماضي، لجنة استلام طريق "فوه أبو دراز" وطريق «أبوطرطور - قبريط» للتحقيق، لعدم مطابقة هذه الطرق للمواصفات الفنية، مع تكليف اللجنة الإشرافية بأخذ عينات عشوائية من هذه الطرق وتحليلها تحت إشرافه شخصيًا.

كما وجه محافظ كفر الشيخ، بإعادة رصف هذه الطرق بطبقة جديدة على نفقة المقاول مع إصلاح مواقع الهبوط، وإيقاف صرف المستخلصات المالية له لحين الانتهاء من أعمال رصف هذه الطرق والاستلام طبقًا للمواصفات، بحضور عدد من القيادات التنفيذية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads