المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. غضب الشارع بسبب «خناقة» الأهلي والزمالك.. مشجع: "دفعت 40 جنيه على القهوة ودمي اتحرق"

الثلاثاء 09/أغسطس/2016 - 06:27 م
مني عادل
طباعة
ليست المرة الأولى التي يلتقي فيها فريقي الأهلي والزمالك، وليست المرة الأولى على حدوث مثل هذه الضجة على سير المباراة وما يحدث بها، أما عن النتيجة فيما بعد، فتحدث ضجة أخرى، سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو الشارع المصري.

الأهلي والزمالك التقيا مساء أمس، في نهائي مسابقة كأس مصر، بإستاد برج العرب بالإسكندرية، في المباراة التي أثارت ردود أفعال واسعة، حول أداء كلا الفريقين وتصرفات بعض اللاعبين أثناء المباراة.

تجولت كاميرا "المواطن"، لرصد ردود الشارع حول أداء الفريقين أثناء المباراة، وابرز ما لفت نظرهم في المباراة، فجاءت الردود كالتالي:

قال احد مشجعي النادي الأهلي، أن أداء القلعة الحمراء كان أفضل بالرغم من إصابة سعد سمير، والذي كان من المفترض الا يكمل المباراة، ويتم تبديله بمحمد نجيب، إضافة الى عدم وجود علي معلول، أما عن أكثر شئ لفت نظره في المباراة، هو ضربتي الجزاء اللتين لم يحتسبهما الحكم.

وعلق آخر قائلا: "انا امبارح دفعت 40 جنيه على القهوة ودمى اتحرق وكان قاعد جنبى واحد كفيف وطول الماتش قاعد بشرحله الكرة مع كذا وراحت لكذا وفى الاخر طلع زملكاوى"، أما عن أكثر ما لفت نظره في المباراة، فكان أداء باسم مرسى المتدني للغاية.

وأضاف أحد المشجعين، أن الأهلي مستواه كان رائع للغاية، ولكن العبرة بالنتيجة، وأن أكثر شيء لفت نظره في المباراة، هو سلوك اللاعبين والشجار الذي نشب بينهم، مشيرا إلى انه لا يوجد فرق بين الفائز والخاسر ولكن الشيء الأهم هو المظهر العام.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads