المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم الأربعاء 6 مارس 2019

الأربعاء 06/مارس/2019 - 04:01 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أبرز أخبار التوك شو عصر، اليوم الأربعاء 6 مارس، وحتى الساعة الرابعة عصرًا.. وجاءت كالتالي:

امسك إشاعة| نشطاء الإخوان: إجراء امتحان الصف الأول الثانوي ورقيًا

تداول نشطاء الإخوان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شائعة جديدة عن وزارة التربية والتعليم، أن سوف يتم إجراء امتحان الصف الأول الثانوي المقرر في شهر مارس ورقيًا بدون التابلت .

فيديو| أمين جامعة الدول العربية: الحلول السلمية تضمن استقرار المنطقة

قال أحمد أبو الغيط أمين جامعة الدول العربية، اليوم الأربعاء الموافق 6 مارس 2019، إن الأوضاع العربية تواجه تحديات صعبة في مختلف الأصعدة السياسية والأمنية .

وزير الخارجية: مصر تدعم الحل السلمي في جميع نزاعات المنطقة

قال وزير الخارجية سامح شكري، اليوم الأربعاء الموافق 6 مارس 2019، إن مجلس وزراء الخارجية العرب يدعون لعودة مؤسسات الدولة الليبية والتصدي لقوى التطرف والإرهاب .

فيديو| لطفي لبيب في صاحبة السعادة: هذه تفاصيل فيلمى مع أحمد حلمى

كشف الفنان لطفي لبيب في صاحبة السعادة، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس والمذاع على فضائية dmc تفاصيل فيلمه الجديد مع الفنان الكوميدى أحمد حلمى .

بث مباشر| اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية

تعرض بوابة المواطن الإخبارية، بثًا مباشرًا، اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية، نقلًا عن فضائية اكسترا نيوز.

فيديو| عفريت في استديو برنامج الإعلامى شريف مدكور

استضاف الإعلامى شريف مدكور، أمس الثلاثاء، الشيف منى الطرابيشى في برنامج 4 شارع شريف المذاع على فضائية الحياة، لتقديم أشهى الأكلات لمتابعي البرنامج.

فيديو| وليد توفيق في ضيافة تحت السيطرة.. الخميس

تستضيف الإعلامية أروى، غدًا الخميس الموافق 7 مارس 2019، المغني اللبناني وليد توفيق في برنامج تحت السيطرة المذاع على فضائية النهار، للحديث عن آخر أعماله الفنية وفترة غيابه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads