المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على عصابة السرقات بكفر الشيخ

الأربعاء 06/مارس/2019 - 09:44 م
طارق طلبة
طباعة
نجحت القوات الأمنية لـ« مركز شرطة الحامول»، بـ« مديرية أمن كفر الشيخ» من القبض على عصابة قامت بسرقة توك توك وإحداث إصابات بالغة بسارقيه.

القبض على عصابة قامت بسرقة توك توك 
بإجراء التحريات حول القضية من قبل أجهزة البحث الجنائي بمركز شرطة الحامول بمديرية أمن كفر الشيخ تبين أن وراء ارتكاب تلك الواقعة كلٍ من، « محمد.م.ش »، ٢٥ عاما، عاطل، «سبق اتهامه في قضية سلاح أبيض»، وبحوزته دراجة نارية بدون لوحات معدنية المستخدمة في ارتكاب الواقعة، « عبد الرحمن.ا.م »، ٢٥ عاما، عامل، «سبق اتهامه في قضية سرقة حيوانات» ومقيمان بذات المركز، «إبراهيم.أ.ع »،٢٠ عاما،عاطل، ومقيم مركز شرطة الستمونى، بمديرية أمن الدقهلية «سبق إتهامه في عدد ٢ قضية آخرهم قضية "سلاح أبيض».

جاء هذا عقب بلاغ مقدم لمركز شرطة الحامول، بمديرية أمن كفر الشيخ من كلٍ من، «زاخر.ن.ز »، 19عاما، «سائق توك توك»، مقيم دائرة المركز، مصاب بجرح قطعي بالجانب الأيسر والكتف واشتباه في كسر بالزراع الأيسر.

 تم تحويله لمستشفى كفر الشيخ العام لاستكمال العلاج بها، «محمد.ص.ا »، ١٥ عاما، عامل، مصاب بجرح قطعي بالكتف الأيسر وأصبع اليد اليمنى،و مقيم بدائرة المركز"صديق الأول».

تفاصيل الواقعة 
وتعود أحداث الواقعة إلي قيام شخص مجهول باستدراجهما من مدينة الحامول، بحجة توصيله إلى قرية الثمانين دائرة المركز، وفى مدخل قرية تعاون ثاني دائرة المركز، تقابل مع ذلك الشخص، شخصان آخران مجهولان وقاموا بالاعتداء عليهما بسلاح أبيض «سنجه»، وإحداث الإصابات المشار إليها واستولوا منهما على «التوك توك»، كرهًا عنهما.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزة الأول سلاح أبيض عبارة عن «سنجه»، وبحوزة الثاني سلاح أبيض عبارة عن «مطواة»، وبمواجهتهم أقروا بصحة الواقعة، وبإرشادهم تم ضبط «التوك توك»، وبعرضه على المجني عليه تعرف عليه.

اقرأ أيضا: كر وفر.. شرطة التجمع تقبض على عصابة سرقة بالإكراه

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads