المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات منتصف اليوم الأربعاء 6 مارس 2019

الأربعاء 06/مارس/2019 - 04:01 م
خالد المصري
طباعة
تقدم «بوابة المواطن» الإخبارية أهم أخبار المحافظات التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الرابعة عصرًا اليوم الأربعاء 6 مارس 2019، وأهمها:

أصدرت محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار سامي محمود عبد الرحيم، في جلستها التي انعقدت اليوم الأربعاء، قرارًا يقضي بتأجيل محاكمة رئيس مصلحة الجمارك السابق المتهم بالرشوة و6 متهمين آخرين إلى جلسة 1 ابريل، وذلك لسماع شهادة ممثل الهيئة الوطنية للإعلام، وسائق سيارة جمال عبد العظيم، وذلك مع استمرار حبس المتهمين.

قام صباح اليوم الأربعاء، طلاب سوهاج الفائزون في مسابقة القرآن الكريم على مستوى مديرية التربية والتعليم بسوهاج، بالسفر إلى القاهرة، لخوض التصفيات النهائية للمسابقة على مستوى الجمهورية.

استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الدكتور حسن الفولي، مدير هيئة الإصلاح الزراعي، للاتفاق على وضع آلية عمل للتعاون بين المحافظة وهيئة الإصلاح الزراعي، للاستفادة من أراضي الهيئة في إقامة مشروعات ذات نفع عام، كإقامة «مستشفيات – مدارس – إسكان إجتماعي – محطات مياه شرب وصرف صحي – كهرباء».

احتفلت إدارة الحماية المدنية التابعة لمديرية أمن بورسعيد، اليوم الأربعاء، بـ اليوم العالمي للدفاع المدني.

نظمت مديرية الشباب والرياضة ببني سويف، اليوم الأربعاء، ملتقى الشباب بسمسطا جنوب غرب المحافظة، بحضور أيمن محمد عبيد، نائب رئيس المركز، ومؤمن طه مدير إدارة شباب بالمركز، وأحمد دهشان، رئيس مجلس إدارة مركز شباب سمسطا، ولفيف من رؤساء القرى والتنفيذيين بالمركز.

اعتمد الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، التوقيع بالأحرف الأولى على خطاب نوايا التعاون بين كلية الطب جامعة الإسكندرية، ممثلة فى الدكتور أحمد عثمان عميد الكلية، وكلية الطب جامعة مانشيستر البريطانية ممثلة فى الدكتور كيث برينان العميد المشارك بكلية الطب للشؤون الدولية بجامعة مانشستر البريطانية، والدكتور دوجلاس كورفيلد رئيس قسم التعليم الطبي بجامعة مانشيستر وذلك لإنشاء برنامج طبى مزدوج الشهادة فى مرحلة البكالوريوس.

أكد الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، أنه بدأ منذ قليل مؤتمر تحت عنوان «حدد مستقبلك..اختر طريقك» بحضور سامح عاشور نقيب المحامين.

أفاد عددا من أهالى مركز ومدينة أبوكبير بمحافظة الشرقية، بـ خروج قطار محمل بالبضائع عن القضبان بالقرب من المحطة الرئيسية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء دون أسباب واضحة، الأمر الذى تسبب فى تحميل عربات القطار على أحد الأسوار الموازية لشريط السكة الحديد وتعطيل حركة السير فى مزلقان سوارس الكائن في البلدة عدة ساعات.

ناشد ناصر ثابت وكيل تموين بورسعيد، المواطنين بـ محافظة بورسعيد من خلال «بوابة المواطن» الاخبارية، بعدم ترك البطاقات الذكية سواء الخاصة بصرف المقررات التموينية أو صرف الخبز لدى أصحاب المخابز أو البدالين التموينيين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads