المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| حسم صفقة نيمار الى ريال مدريد

الأربعاء 06/مارس/2019 - 03:48 م
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
مصطفى صابر
طباعة
أشارت بعض التقارير الأوروبية أن صفقة نيمار حسمت من باريس الى ريال مدريد  وعن اقتراب  النادي الملكي  من حسم صفقة النجم البرازيلي .

حسم صفقة نيمار الى ريال مدريد 

أثيرت بعض الاشاعات  أن نادي ريال مدريد الإسباني قد اقترب بقوة من تحقيق حلمه الكبير من أجل التعاقد مع اللاعب نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المُقبلة.

يُعتبر المهاجم الدولي البرازيلي نيمار أحد أبرز الأهداف للنادي الملكي منذ سنوات طويلة عندما كان لاعباً لنادي سانتوس البرازيلي وحتى عند انضمامه إلى نادي برشلونة الإسباني عام 2013.

في حين قام ريال مدريد بتجديد اهتمامه بالتعاقد مع نيمار فور رحيله عن ملعب كامب نو إلى العاصمة الفرنسية باريس بعد تفعيل الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة في الصيف الماضي والذي كان مقدراً بـ222 مليون يورو.

صحيفة «كورييري ديلا سيرا» الإيطالية خرجت بتقارير تؤكد من خلالها أن صفقة إنتقال نيمار إلى ملعب سانتياغو برنابيو باتت محسومة بالفعل، وأن باريس سان جيرمان حدد اللاعب الذي ينوي التعاقد معه لخلافة صاحب الـ25 عاماً على ملعب حديقة الأمراء.

وذكرت الصحيفة أن اسم اللاعب باولو ديبالا مهاجم ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي جاء في مقدمة القائمة التي أعدها النادي الباريسي في تعاقدات النادي بالميركاتو الصيفي القادم.

لكن طريق سان جيرمان لن يكون وردياً من أجل خطف اللاعب الدولي الأرجنتيني صاحب الـ24 عاماً الذي يُعتبر هدفاً كبيراً أيضاً لأندية مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيين وريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين أيضاً.

أثار الدولي البرازيلي السابق خوزيه فيريرا نيتو، حالة من الجدل، بعدما شن هجومًا لاذعًا على مواطنه نيمار دا سيلفا، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، معتبرًا أنه يتحمل مسؤولية خروج المنتخب البرازيلي في كأس العالم الماضية «روسيا 2018».

ورفض نيتو، وضع نيمار في مرتبة واحدة إلى جانب رونالدو وميسي، مؤكدًا أن النجم البرازيلي بعيد جداً عن مستوى الثنائي الأفضل في العالم حاليًا.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads