المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| احتفال «مسخرة» من رئيس نادي الشعلة بعد الفوز على أسامة نبيه

الأربعاء 06/مارس/2019 - 04:00 م
محمد الزفتاوي
طباعة

تداول عدد من رواد موقع التدوينات المصغرة «تويتر»، احتفالًا لرئيس نادي الشعلة السعودي فهد الطفيل، بعد الفوز على فريق الكوكب بنتيجة 2-1 في الجولة الـ 27 من دوري الدرجة الأولى لدوري الأمير محمد بن سلمان.


احتفال «مسخرة» من رئيس نادي الشعلة


واحتفل رئيس نادي الشعلة بطريقة جنونية مع اللاعبين بعد انتهاء المباراة وتحقيق الثلاث نقاط، مما أثار رواد مواقع التواصل الاجتماعي.


وأعلن رئيس الفريق السعودي عن صرف مكافأة لكل لاعب قدرها 5000 آلاف ريال، بعد هذا الفوز المهم.


فريق الكوكب السعودي يقوده فنيا المدرب المصري أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب القومي السابق، ويقبع الفريق معه في المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة، فيما فوز الشعلة جعله يتحرك من تذيل ترتيب الجدول إلى المركز قبل الأخير برصيد 25 نقطة.


ومما أثار لفت انتباه الوسط الرياضي في السعودية، التغريدة التي نشرها حساب فريق الكوكب بـ«تويتر» قبل المباراة: «شقيقنا الشعلة. نحن لا نحب الطعن في الظهر، وصلتنا طريقة لعبكم في مباراة الغد 5-3-2».


وأَضاف الحساب«ولم يحدد لنا الشخص الذي نقل المعلومات أسماء ثلاثي الوسط بدقة لأن المدرب جرّب مجموعة من اللاعبين كما يقول، ولأننا لا نطعن في الظهر بلغناكم عشان تغيرون الطريقة وتفاجؤنا بطريقة مختلفة. ملاحظة: إذا ماعندكم غيرها عادي بنسوي أنفسنا متفاجئين».


وعلى الرغم من سخرية فريق الكوكب من نظيره الشعلة، لم يستطع الفوز وانهزم منه.


ويتصدر هذه المسابقة ويقترب من الصعود لدوري المحترفين، فريق أبها الذي يواجه منافسة شرسة مع فرق، ضمك، والعدالة، والخليج، وجدة.


اقرأ أيضًا: فينيسيوس يغيب شهرين بسبب الإصابة في مباراة ريال مدريد وأياكس

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads