المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بث مباشر بجودة عالية| مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان

الأربعاء 06/مارس/2019 - 04:17 م
محمد الزفتاوي
طباعة

تنقل بوابة المواطن الإخبارية بثًا مباشرًا بجودة عالية لمباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان مساء اليوم الأربعاء، في إياب دور ثمن النهائي لـ دوري أبطال أوروبا.


بث مباشر بجودة عالية| مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان

 

وتقام المباراة على ملعب «حديقة الأمراء»، ويترقب متابعي كرة القدم الأوروبية هذه المباراة، خاصة وأن مانشستر يونايتد خسر مباراة الذهاب على ملعبه ووسط جماهير بهدفين دون رد.

 

تاريخ المواجهات


وفي إطار تاريخ مواجهات الفريقين، كانت مباراة الذهاب هي أول مباراة رسمية بينهما في المسابقات الأوروبية، والتي فاز بها باريس سان جيرمان على مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين، بملعب "أولد ترافود" مقعل الشياطين الحمر، مما يرجح كافته في مباراة العودة.


وفاز باريس سان جيرمان في مباراتين فقط في آخر 10 مباريات أمام الفرق الإنجليزية في دوري أبطال أوروبا، الأولى كانت أمام تشيلسي في ثمن نهائي البطولة عام 2016 وانتهت لصالح الفريق الفرنسي بنتيجة 2-1.


أما مانشستر يونايتد لم يفز في آخر 9 مباريات خاضها في هذا الدور من دوري أبطال أوروبا ، حيث خسر في 5 وتعادل في 3، وفاز في مواجهة كانت أمام أولمبياكوس اليوناني عام 2014.


التشكيل المتوقع

ويأتي التشكيل المتوقع لـ باريس سان جيرمان كالتالي:

حراسة المرمى:بوفون

في الدفاع: مونييه- تياجو سيلفا- كيمبيمبي- بيرنات

وفي الوسط: ماركينيوس- فيراتي- داني ألفيس

وفي الهجوم: دي ماريا- دراكسلر- مبابي

أما التشكيل المحتمل للمضيف مانشستر يونايتد

حراسة المرمى:دي خيا

في الدفاع: بايلي- سمالينج- ليندلوف- لوك شاو

في الوسط: أشلي يونج- ماكتوميناي- فريد

في الهجوم: بيريرا- راشفورد-  لوكاكو


غيابات الفريقين

وتحمل مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، غيابات عديدة أبرزها، من جانب الفريق الأحمر، الفرنسي بول بوجبا وذلك لتلقيه بطاقة حمراء في مباراة الذهاب، إلى جانب كل من خيسي لينجارد وأنتوني مارسيال وألكسيس سانشيز وماتيتش وهيريرا ودراميان وجونز للإصابة.

 

بينما يفتقد الفريق الباريسي لخدمات نجمه الأول البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي تعرض لإصابة قوية بالدوري الفرنسي، ولم يلعب مباراة الذهاب في أولد ترافورد ومعه الأورجوياني إديسون كافاني.


ويعيش مانشستر يونايتد أوقاتاً رائعة في الدوري الإنجليزي، إذ أصبح في المركز الرابع برصيد 58 نقطة بعد فوزه الأخير على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الـ 29 من البريميرليج.


في حين يتصد باريس المسابقة الفرنسية المحلية بفارق 17 نقطة عن أقرب منافسيه فريق ليل الذي يمتلك 54 نقطة.


بث مباشر بجودة عالية| مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان


وستقام المباراة في الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة، على قناة "بين سبورتس اتش دي 1"، وتردد القناة على النايل سات 12264 أفقي والترميز 27500، وعلى سهيل سات 11547 عمودي والترميز 27500.


اقرأ أيضًا: دوري الأبطال| التشكيل المتوقع لمباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads