المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسام حسن يمنح فرصة للمستبعدين في سموحة.. ويحذر من التهاون

الأربعاء 06/مارس/2019 - 04:54 م
أنس عبد الغني
طباعة
عقد حسام حسن المدير الفني لـ نادي سموحة عدة جلسات مع لاعبي الفريق خلال الفترة الأخيرة وذلك ضمن استعدادات الفريق لمواجهة الإسماعيلي في 12 من مارس الجاري.

حسام حسن مع نادي سموحة 

وحذر حسام حسن من التهاون والتراخي خلال المرحلة المقبلة مؤكدا أنه لن يقبل بذلك مهددا بمن يخالف التعليمات الفنية بتطبيق خصومات كبيرة عليه، خاصة وأن موقف الفريق صعب في ترتيب جدول الدوري.

واعتمد العميد خلال تدريبات الفريق الأخيرة على منح فرصة لعدد من اللاعبين الذين كانوا مستبعدين من المشاركة مع الفريق خلال الفترات الماضية ويعد أبرزهم من العناصر الشابة: محمود متولي كناريا وكريم يحيى وأحمد مصطفى، ويحرص المدير الفني على جاهزية أكبر عدد من اللاعبين في الحالة الفنية الجيدة.

ووعد حسن لاعبيه بأن الجميع له فرصة للمشاركة خلال المرحلة المقبلة من أجل تصحيح وضع الفريق في جدول الدوري.

كما عقد حسام حسن جلسة خاصة مع باسم مرسي مهاجم الفريق سموحة من أجل تجهيز اللاعب والاعتماد عليه في المرحلة المقبلة في قيادة خط هجوم الفريق خاصة وأن مرسي يمتلك خبرات كبيرة قادرة أن تساعد الفريق الساحلي.

وكان قد حدد حسام حسن، 50 ألف جنيه جزاء السهر فى الفريق السكندرى والتى تعد عقوبة جديدة بلائحة الفريق السكندرى فى إطار خطة العميد لوضع نظاما جديدا داخل الفريق.

وحرص المدير الفنى الجديد لسموحة على الحديث مع لاعبى الفريق السكندرى حول العقوبة وإن من سيخالف التعليمات سيتعرض لتطبيقها وكذلك أوضح لهم إن أي لاعب سيسافر بدون الحصول على إذن خلال أيام التدريبات والاستعداد للمباريات سوف يتعرض لنفس العقوبة وذلك فى إطار حرصه على مزيدا من التركيز داخل السكندرى.

ويأتي سموحة، النادي الثامن الذي يشرف حسام حسن على تدريبه في الدوري المصري، حيث سبق له تدريب كلا من المصري والمصرية للاتصالات والزمالك والإسماعيلي ومصر المقاصة والاتحاد السكندري.

وتعد سموحة التجربة الثالثة للتوأم حسام وإبراهيم حسن، هذا الموسم، حيث سبق له تدريب المصري، وبيراميدز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads