المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جروس يمنح لاعبي الزمالك أول التعليمات قبل موقعة جورماهيا بالكونفدرالية

الأربعاء 06/مارس/2019 - 05:00 م
نسمة عمار
طباعة
عقد كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حالياً بملعب النادي، استعدادا لمواجهة جورماهيا الكينى.

الزمالك وجورماهيا الكيني

ويستعد نادي جورماهيا الكيني لمواجهة نظيره نادي الزمالك، الأحد المقبل ضمن مواجهات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة، بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتحدث جروس مع اللاعبين عن اهمية المباريات المقبلة، الأفريقية والمحلية ، وضرورة الفوز على فريق جورماهيا الكينى، الأحد المقبل، لمواصلة مشوار الكونفدرالية الأفريقية.

وطالب جروس اللاعبين بالتركيز الشديد والالتزام التام من أجل تخطي هذه المرحلة، مؤكدا ثقته فيهم للصعود للدور المقبل.

كما شرح بعض الأمور الفنية المعينة التي ينوي تنفيذها بالتدريبات.

كان نادي الزمالك قد نجح في تحقيق الفوز على بترو أتليتكو بهدف مقابل لا شيء بتوقيع المغربي حميد أحداد ليرفع رصيده إلى 5 نقاط فى المجموعة قبل مباراتين على نهاية دور المجموعات.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، في خطف هدف تجديد الأمال من مضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة بالكونفدرالية الأفريقية.

جاء ذلك خلال المباراة التي أقيمت بين الزمالك وبترو أتليتكو الأنجولي، على ملعب 11نوفمبر ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

كما يسعى جورماهيا الكيني لتحقيق الفوز على نادي الزمالك، لحصد ثلاث نقاط وضمان التأهل رسميًا لدور الثمانية بعدما يصبح رصيده 9 نقاط.

يذكر أن الجهاز الفني للفريق جورماهيا الكيني، بقيادة حسن أوكتاي المدير الفني قرر السفر إلى القاهرة أول الإثنين الماضي، استعدادًا لمواجهة نادي الزمالك الأحد المقبل.

جاء قرار جهاز الفريق الكيني، لإراحة الفريق بعدما خسر أمام نصر حسين داي بهدف دون رد، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بالإضافة للاستعداد مبكرًا لمباراة الزمالك، الذي استطاع الفوز على نظيره الأنجولي بهدف دون رد في نفس البطولة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads