المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| شكري: مصر مستمرة مع أشقائها في مواجهة التطرف والإرهاب

الأربعاء 06/مارس/2019 - 05:35 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أكد سامح شكري، وزير الخارجية، أن مصر مستمرة مع أشقائها في مواجهة التطرف والإرهاب، موضحًا أننا ندعم الحل السلمي في جميع النزاعات.

وزير الخارجية سامح شكري

وأشار وزير الخارجية سامح شكري، خلال كلمته في اجتماع وزراء الخارجية العرب، اليوم الأربعاء، إلى ضرورة طي صفحة ليبيا الحزينة.

اجتماع وزراء الخارجية العرب
ونوه سامح شكري، وزير الخارجية، خلال كلمته في في اجتماع وزراء الخارجية العرب، على ضرورة تنفيذ مبادرة الأمم المتحدة حتى يتمكن الليبيون من إجراء انتخابات رئاسية ونيابية، وذلك بالإضافة إلى عودة المؤسسات الليبية ووحدة الجيش.

ولفت سامح شكري، إلى ضرورة وقف نزيف الدم والتوصل إلى مفاوضات جادة ونزيهه للتسوية السياسية في الأزمة السورية، لافتًا إلى الأمر الذي يحقق المطالب المشروعة للشعب السوري.

وأوضح وزير الخارجية سامح شكري خلال كلمته في اجتماع وزراء الخارجية العرب، أهمية مكافحة الإرهاب وتطوير المنظومة العربية من أجل مكافحته.

ومن المقرر أن يبحث اجتماع وزراء الخارجية العرب، أبرز القضايا المهمة ومن بينها الأوضاع في سوريا وليبيا بالإضافة إلى احتلال إيران للجزر الإماراتية الثلاث.

اجتماع وزراء الخارجية العرب
ومن ناحيته يشمل أيضًا جدول اجتماعات اليوم الأربعاء في جامعة الدول العربية، عدد من القضايا الإجتماعية والثقافية، ومن بينها قضايا النازحين داليا في الدول العربية تضم والنازحين العراقيين بشكل خاص.

وسوف يتم الإعلان أنه في 28 من مارس أيضًا من كل عام يومًا للاحتفال بالثقافة الموسيقية العربية، وكذلك العضوية الدائمة لدولة فلسطين فى المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads