المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لطفي لبيب في صاحبة السعادة: يكشف كواليس مشهد الحصان في فيلم في محطة مصر

الأربعاء 06/مارس/2019 - 08:00 م
ريهام كمال
طباعة
كشف الفنان لطفي لبيب في صاحبة السعادة التي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة dmc الفضائية عن سر مشهد الحصان في فيلم محطة مصر.

اقرأ أيضا: لطفي لبيب في صاحبة السعادة: أنا خارج عصر الاتصالات

لطفي لبيب في صاحبة السعادة

وقال لطفي لبيب في صاحبة السعادة: عملت مع كريم عبد العزيز حرامية في تايلاند، الباشا تلميذ، محطة مصر يوم تصوير مشهد الحصان، كان ليلة زفاف كريم، قمنا بتصوير المشهد نهارا وذهب مساء إلى حفل زفافه.

يذكر أن أخر ظهور للفنان لطفي لبيب مسلسل الأب الروحي في جزئية الأول والثاني بطولة سوسن بدر، أحمد عبد العزيز، عزت أبو عوف، كارولين عزمي، محمد عادل، مصطفى أبو سريع، باهر النويهي، فريدة سيف النصر، دنيا عبد العزيز من انتاج شركة فنون مصر، ومن إخراج تامر حمزة.

ويعرض للفنان لطفي لبيب حاليا في السينمات فيلم عمر خريستو بطولة دومينيك حوراني، أحمد التهامي، أحمد السلكاوي وهو من تأليف عاطف عبد اللطيف ومن إخراج سيف يوسف ويواصل تصوير مشاهده في مسلسل الواد سيد الشحات ويظهر كضيف شرف كما ظهر من قبل في مسلسل ريح المدام.

مسلسل الواد سيد الشحات من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد وهو أول عمل فني يجمعهما ويشاركهم البطولة الفنان أكرم حسني وهو من تأليف محمد عز، مصطفى صقر، كريم خطاب، إبراهيم يوسف ومن إخراج أحمد الجندي، إنتاج شركة سينرجي وهو من نوعية الحلقات المتصلة المنفصلة.

اقرأ أيضا: لطفي لبيب في صاحبة السعادة: يكشف كيف تعرف على محمد هنيدي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads