المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| أزمة مالية في المصري وإيهاب جلال يطالب بصرف المستحقات

الأربعاء 06/مارس/2019 - 05:31 م
أنس عبد الغني
طباعة
أزمة مالية كبيرة يواجه النادي المصري خلال الفترة الأخيرة وذلك بسبب وجود مستحقات متأخرة لعدد من اللاعبين والجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال.

أزمة مالية في المصري البورسعيدي 

وعلم" بوابة المواطن" من مصادر خاصة أن مجلس المصري أرسل أكثر من خطاب للشركة الراعية من أجل سرعة سداد مستحقات الفريق المتأخرة.

ويمتلك النادي المصري مستحقات لدى الشركة الراعية من حقوق الرعايه، وينتظر مجلس النادي قسط الشركة الراعية لإنهاء أزمة إسلام عيسى، وكذلك هناك مستحقات للاعب جوني أنيكي».

وكان النيجيري جوني أنيكي، لاعب المصري السابق، كان قد هدد الفريق باللجوء إلى الفيفا للحصول على مستحقاته المتأخرة والتي تقدر بـ300 ألف دولار.

وعلى الرغم من حالة الاستقرار الذي يعيشها فريق الكرة إلا أنه الأزمة المالية الأخيرة وبعض المستحقات المتأخرة لنجوم الفريق أبرزهم إسلام عيسى والقسط الثاني للأفارق المنضميين حديثنا النجيري اوستين أوموسو قد تهدد مسيرة الفريق.

واستعجل إيهاب جلال المدير الفني للنادي المصري مع مجلس الإدارة بسرعة حل المستحقات والمكافأت المتأخرة لفريق الكرة.

على جانب أخر طلب إيهاب جلال، مجلس إدارة ناديه بالتعاقد مع الثنائي عماد فتحي ومحمد أشرف “روقا” ثنائي فريق الزمالك والذي أعارهما النادي الأبيض لصفوف إنبي.

وأبلغ جلال مجلس إدارة المصري بحاجته لخدمات الثنائي عقب نهاية اعراتهما لانبي في الصيف المقبل.

وكان المدير الفني للمصري قد سبق وأن درب الثنائي من قبل، خاصة عماد فتحي الذي تنقل معه في المقاصة وانبي والزمالك.

يذكر أن المصري البورسعيدي تحت قيادة إيهاب جلال تمكن تصحيح مسار الفريق  واحتلال المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 38 نقطة.

حيث قبل تولى جلال تدريب المصرى لعب الفريق 14 مباراة فاز فى 3 لقاءات وتعادل فى 8 وخسر 3 مواجهات وتواجد في الثالث عشر في ترتيب جدول الدوري العام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads