المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيريز يبدأ مفاوضاته مع جوزيه مورينيو للعودة للفريق

الأربعاء 06/مارس/2019 - 05:33 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
بدأ فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني رحلة البحث عن مدير فني من الطراز الأول، لخلافة الأرجنتيني سانتياجو سولاري في تدريب النادي الملكي . 

بيريزي يبدأ التفاوض مع جوزيه مورينينو 

حيث خسر فريق ريال مدريد ضد أياكس برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب سانتياجو بيرنابيو، في إطار منافسات إياب دور الـ16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما قد إنتهت مباراة ريال مدريد ضد أياكس في الذهاب بتفوق الميرنجي بثنائية مقابل هدف .

ليودع ريال مدريد دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 للمرة الأولي منذ عشرة أعوام عندما خسر من ليون الفرنسي .

وأوضحت صحيفة ماركا الإسبانية، مدرب مانشستر يونايتد السابق يعد الخيار المفضل لرئيس ريال مدريد و عودته للبرنابيو محتملة جداً . 

وأضافت ماركا، حسب كالديرون رئيس البلانكوس السابق، المدرب الوحيد الذي يحترمه بيريز هو جوزيه مورينيو، الريال كان يريده بعد خروج زيدان لكنه كان على رأس عمله مع يونايتد أما الان فهو متوفر . 

وذلك بعدما كان ريال مدريد قد خسر المنافسة علي بطولتي الدوري و الكأس علي يد غريمه التاريخي برشلونة، حيث استطاع الأخير الفوز علي غريمه التاريخي الريال في الكلاسيكو بثلاثية دون رد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، قبل أن يخسر ريال مدريد مجدداً في الجولة التاسعة والعشرين من الليجا بهدف دون رد. 

ليتسع الفارق بين ريال مدريد وبرشلونة إلي 12 نقطة بالتمام والكمال، قبل أن يواصل ريال مدريد نزيفه ضد أياكس ويلقي حتفه برباعية أنهت موسمه مبكراً . 

إقرأ أيضاً : 
امسك إشاعة| حسم صفقة نيمار الى ريال مدريد
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads