المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إلغاء مران الأهلي اليوم في الكونغو تجنبًا للإرهاق

الأربعاء 06/مارس/2019 - 06:15 م
محمد عمر
طباعة

ألغي مارتن لاسارتي، المدير الفني للقلعة الحمراء، مران الأهلي اليوم الأربعاء، بسبب رحلة الطيران الشاقة لما يقرب من ١٣ ساعة تجنبا للإرهاق.

 

وجاء قرار الأوروجوياني بإلغاء مران الأهلي اليوم خوفا من الإصابات، أذ يخوض الفريق مرانه غدًا، الخميس، في السادسة مساءً على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، السبت المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

 

وكانت بعثة النادي الأهلي، قد وصلت إلى الكونغو في الثالثة عصر اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، وتوجهت البعثة الى فندق الإقامة والذى يبعد عن مطار الكونغو بما يقرب من ساعة ونصف.

 

وغادرت بعثة النادي الأهلي إلى الكونغو في الثالثة من فجر اليوم الأربعاء قبل أن تهبط في مطار إثيوبيا للتزود بالوقود ثم استأنفت رحلتها مرة أخرى إلى الكونغو في رحلة استمرت ما يقرب من ١١ ساعة .

 

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيرة فيتا كلوب الكونغولي، المقرر لها في السادسة مساء السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويحتل النادي الأهلي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز على فيتا كلوب الكونغولي والتعادل أمام شبيبة الساورة الجزائري والفوز علي سيمبا التنزاني، وخسر سيمبا في مباراة العودة.

 

وضمت بعثة الأهلي كلا من الاوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، ومحمد يوسف، المدرب العام، وسباستيان المدرب المساعد، وسامي قمصان، المدرب، وأليخاندرو، مدرب الأحمال، وطارق سليمان، مدرب حراس المرمى، بجانب 21 لاعبا هم:

 

محمد الشناوي، وعلي لطفي؛ ومحمد هاني، وأحمد فتحي، وياسر إبراهيم، وسعد سمير، ورامي ربيعة، وأيمن أشرف؛ وعلي معلول، ومحمود وحيد، وإسلام محارب، وعمرو السولية، وهشام محمد، وكريم نيدفيد، وناصر ماهر، وحسين الشحات، ورمضان صبحي، وأحمد حمودي؛ وأجاي، ووليد أزارو، ومروان محسن.

 

وسبق الثنائي سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، بعثة الأهلي فجر أمس للاطمئنان على ظروف الإقامة وملاعب التدريب وتأمين البعثة، وغيرها من الأمور التنسيقية وتذليل العقبات للفريق من أجل العودة بنتيجة إيجابية، والتأهل إلى دور ربع نهائي البطولة.


اقرأ أيضا:  سفير مصر في الكونغو وعبد الحفيظ يستقبلان بعثة الأهلي

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads