المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأمير هاري يفاجىء ميجان على المسرح.. و الجمهور يهتف لهما

الخميس 07/مارس/2019 - 04:02 ص
أمل عسكر
طباعة
انتشرت مجموعة من الصور للنجمين اللذيْن أصبحا حديث مواقع التواصل الاجتماعي منذ زواجهما وحتى الآن، فقام الأمير هاري يفاجىء ميجان على المسرح.

الأمير هاري يفاجىء ميجان على المسرح

وفي التفاصيل وفقا لموقع الديلي ميل، انتشرت مجموعة من الصور للدوقة ميجان وزوجها الأمير هاري، وهو يفاجئها على المسرح وسط هتافات الجمهور أسفل بتشجيعهما، وذهب الأمير ليساعد الدوقة للنهوض بجانبه.

وكان الأمير هاري يقوم بألقاء كلمته لتمكين الآلاف من الشباب الذين يصرخون في SSE Arena في ويمبلي، لندن، ومشى إلى جانب المسرح وقاد ميجان بيده إلى دائرة الضوء، وعانقوا بعض ثم قال هاري للجمهور أسفل خشبة المسرح: " نحن معكم".

و الجدير بالذكر أنه أقيم هذا الحدث المليء بالنجوم، وحضره مشاهير من بينهم ناومي كامبل ونيكول شيرزينغر، وذلك احتفالا بيوم WE Day في المملكة المتحدة، وهو جزء من مبادرة عالمية لتشجيع الشباب على المشاركة في التغيير الاجتماعي الإيجابي.


و في النهاية قال الأمير هاري: "أن أكون بينكم جميعًا متقدمين، متحمسين، منفتحين، صانعي تغيير، هو ما يعطيني الأمل للمستقبل"، وبجانبه زوجته تفتتخر به.

اقرأ أيضا.. للمرة الأولى.. دوقة ساسكس والأمير هاري في المغرب

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads