المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| خبراء الأرصاد يحذرون المواطنين من طقس الأيام المقبلة

الأربعاء 06/مارس/2019 - 08:01 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم والأيام المقبلة، وسقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة.

الهيئة العامة للأرصاد الجوية

وأكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "DMC" أن اليوم عادت درجات الحرارة للمعدل الطبيعي لها، وذلك بعد أن انخفضت بالأمس درجتين عن معدلها لهذا الوقت من العام.

وأشار الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن فرص سقوط الأمطار انحصرت على السواحل الشمالية للبلاد فقط، خاصةً الشمالية الشرقية ومدن القناة،، لافتَا إلى أن هناك نشاط للرياح على أغلب أنحاء الجمهورية اليوم.

وأوضح خبراء الأرصاد الجوية أن هناك استقرار في الحالة الجوية حتى منتصف الأسبوع المقبل، حيث أنه كلما قرب الوقت من فصل الربيع سوف نشهد نشاط ملحوظ للرياح قد يصل إلى العواصف.

ومن جانبه توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد محافظات مصر استقرار فى حالة الطقس غدا الخميس 7 مارس 2019، وأن يستمر التحسن الطفيف الذى شهدته البلاد اليوم، إلا أن احتمالية عدم الاستقرار ممكنة.

خبراء الأرصاد الجوية

كما أشار خبراء هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن حالة الطقس غدا، ستشهد تحسن في الأحوال الجوية يصاحبه عودة درجات الحرارة غدا إلى معدلها الطبيعى فى مثل هذا الوقت من العام، وتوقعوا ارتفاعا طفيفا درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة بمعدل درجتين لتسجل العظمى بالقاهرة 24 درجة، ناصحين المواطنين بعدم تخفيف الملابس.

اقرأ ايضًا: الأرصاد تكشف عن مفاجأة في حالة الطقس الأيام القادمة

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads