المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حقائق مدوية عن مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر يونايتد

الأربعاء 06/مارس/2019 - 07:06 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
يستعد ملعب حديقة الأمراء لإستضافة القمة النارية التي ستجمع كلاً من باريس سان جيرمان ضد مانشستر يونايتد في إطار إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا .

حقائق تاريخية مدوية عن مواجهة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد

وكانت مباراة الذهاب بـ«دوري أبطال أوروبا» بين مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان قد إنتهت بتفوق الأخير بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم علي ملعب أولدترافورد معقل الشياطين الحمر، وترصد لكم بوابة المواطن الإخبارية حقائق تاريخية مدوية عن مواجهة سان جيرمان ومانشستر يونايتد مساء الليلة .

1- لا يوجد فريق خسر بهدفين أو أكثر دون رد على ملعبه في مباراة الذهاب من دوري ابطال أوروبا وتأهل للدور التالي من البطولة ( 34 حالة سابقة ) ، مانشستر يونايتد اذا فعلها الليلة وتأهل سيكون أول فريق في تاريخ البطولة يكسر هذا السجل . 

2- باريس سان جيرمان خسر في مباراة واحدة فقط من آخر 16 مباراة على ارضه في دوري ابطال أوروبا، الخسارة الوحيدة جاءت من ريال مدريد بنتيجة 2-1 في الموسم الماضي .

3- 
لم تنتصر الفرق الإنجليزية في آخر 6 زيارات أوروبية لملعب حديقة الأمراء، آخر فريق فاز في هذا الملعب كان تشيلسي بقيادة مورينهو في عام 2004 بعدما فاز على باريس بنتيجة 3-0 .

4- 
كيليان مبابي سجل في 6 من 7 مباريات ضد الفرق البريطانية في دوري ابطال أوروبا، النجم الفرنسي يملك 14 هدف بـ«دوري ابطال أوروبا» أكثر من أي لاعب آخر بعمر ال21 عام أو أقل . 

إقرأ أيضاً : 
كورة لايف بث مباشر|مشاهدة مباراة سان جيرمان ومانشستر يونايتد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads