المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| 3 أسباب تهدد استمرار حلمي طولان مع الاتحاد السكندري

الأربعاء 06/مارس/2019 - 07:25 م
أنس عبد الغني
طباعة

يستعد الاتحاد السكندري بقيادة حلمي طولان لمواجهة الإنتاج الحربي، غدا الخميس، على ملعب استاد بتروسبورت في اللقاء المؤجل بين الفريقين في الدوري المصري الممتاز.

أزمات حلمي طولان مع الاتحاد السكندري

ويطمح حلمي طولان في أن يحقق الاتحاد السكندري ثلاث نقاط تكون طوق نجاة له في مباراة الإنتاج الحربي وذلك حتى لايدخل فى صدام جديد مع جماهير سيد البلد.

وعلمت بوابة المواطن من مصادر خاصة أن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري بدأ يفكر بجدية في قرار إقالة طولان وذلك عقب الضغوط الذي تمارس على رئيس النادي من قبل مقربين وأيضا بسبب سوء نتائج الفريق بشكل كبير.

وتستعرض "بوابة المواطن" 3 أسباب تهدد استمرار حلمي طولان في قيادته مع الاتحاد السكندري:

هجوم ناري من الجماهير على طولان:

شنت جماهير الاتحاد السكندري هجوم ناري على حلمي طولان المدير الفني للفريق وذلك في مباراة العودة أمام الهلال السعودي وطالبت الإدارة بإقالة المدير الفني نظرا لتراجع نتائج الفريق.

كما تجدت الهجوم على المدير الفني في مباراة زعيم الثغر أمام الداخلية الأخيرة والذي تعادل فيها الفريق سلبيا وطالبت الجماهير بالإطاحة بطولان ووجهت له عبارات مسيئة خلال نهاية المباراة

ويبدو أن العلاقة بين جماهير زعيم الثغر والمدير الفني باتت في حالة توتر خاصة بعدما خرج طولان يصف من وجه له الهجوم بالقلة المندسة والقبيضة والمغرضين لإيقاف مسيرة الفريق.

وكان حلمي طولان صاحب الـ68 عاما تولى قيادة الاتحاد السكندري خلفا للمدير الفني السابق محمد عمر، والذي اعتذر عن الاستمرار في قيادة زعيم الثغر، بسبب تراجع النتائج بمسابقة الدوري.


أزمة المدير الفني مع عدد من اللاعبين:

نشبت خلال الفترة الأخيرة أزمة كبيرة بعدد من نجوم الفريق والمدير الفني بسبب تجاهل طولان إعطاءهم فرصة في المباريات.

وقال المصدر لـ بوابة المواطن: عن أن هناك عدد من لاعبي الفريق اشتكوا لرئيس النادي محمد مصيلحي بسبب وجود طولان على رأس القيادة الفنية للنادي وعدم إعطاء فرصة للمشاركة في المباريات.

وأضاف المصدر: أن كريم ممدوح لاعب خط وسط الاتحاد دخل في مشادة حامية مع المدير الفني خلال التدريبات الأخيرة وعقب رجوع بعثة الفريق من السعودية كادت أن تتطور إلى أشتباك وتراشق، وذلك بسبب عدم إعطاء فرصة لمشاركة اللاعب في المباريات منذ تعاقد النادي معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية، كما أبدى أحمد داودا نجم وسط الفريق غضبه الشديد من تجاهل طولان له وخروجه من حساباته والاعتماد على نبيل مانجا في مركز الوسط بصفة أساسية على الرغم من تراجع مستوى الأخير خلال المباريات الماضية.

تراجع النتائج والخروج العربي:

تراجعت نتائج الفريق بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة وعانى الاتحاد السكندري من الدخول في عدد من النتائج السلبية سواء على الصعيد المحلي أو الخروج العربي بعد الخسارة من الهلال السعودي بثلاثية نظيفة.


وأحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس عشر في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 25 نقطة جمعها من 23 مباراة.

ودخل زعيم الثغر بقوة في دائرة الهبوط الذي تشهد منافسة قوية بأكثر من سبع أندية وهو ما جعل جماهير الاتحاد السكندري تطالب مجلس الإدارة برئاسة محمد مصيلحي بسرعة التدخل قبل أن يتدهور نتائج الفريق خاصة وأن الفريق الاخضر يضم عدد من اللاعبين المميزين وتدعيم مجلس الإدارة القوي لفريق الكرة في يناير.


وقاد حلمي طولان فريق الاتحاد السكندري في 18 مباراة محلية، نجح خلالها في حصد 19 نقطة من مجموع 52 نقطة، وهو ما أثار غضب الجماهير، في ظل نزيف النقاط.

أما على الصعيد العربي نجح طولان، في إقصاء الزمالك من دور الستة عشر لبطولة كأس زايد، عن طريق ركلات الترجيح، قبل أن يودع البطولة على يد الهلال السعودي، كما نجح في الصعود بالاتحاد السكندري إلى دور الثمانية لبطولة كأس مصر، بعد إقصاء سموحة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads