المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| أسامة منير: تاجرت في الخضار والسيارات قبل الإذاعة

الأربعاء 06/مارس/2019 - 08:30 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الإعلامى أسامة منير، عن كافة الوظائف التى عمل بها منذ طفولته وبلوغه والجامعة، وحتى قبل دخوله العمل في الإذاعة.

الإعلامي أسامة منير

وأشار الإعلامي أسامة منير، خلال حواره ببرنامج "كلام البنات" المذاع عبر فضائية " تن " إلى أنه كان يعمل بداية من أولى جامعة متنقلًا من وظيفة وشركة وعمل إلى أخر.

وأوضح الإعلامي أسامة منير، أن أول وظيفة عمل بها كانت عبارة عن العمل فى شركة شحن جوى كهمزة وصل بين الشركة ومكتب المطار ومتابعة إجراءات الاستيراد.

وأكد أسامة منير، خلال برنامج "كلام البنات" أنه عمل نائب مدير شئون عاملين بشركة أمريكية لتركيب كابلات التليفونات تحت الأرض، وذلك بصفته رقيبا على العاملين والمهندسين الأمريكان.

وأضاف أسامة منير، أنه عمل بعد ذلك في الخطوط الجوية الهولندية بإدارة تحميل وتفريغ الطائرات، لافتًا إلى أنه من بعدها افتتح معرض سيارات.

وفجر الإعلامي أسامة منير، معلومة لأول مرة على الهواء خلال برنامج "كلام البنات" المذاع عبر فضائية " تن " مشيرًا إلى أنه عمل بتجارة الخضروات يومًا ما.

ومن جانبه نوه أسامة منير، خلال حواره لبرنامج "كلام البنات"، إلى أنه لم يخن زوجته ولا مره، ولم يحدث شئ من هذا القبيل نهائيا، لافتًا إلى أن لديه الكثير من الأصدقاء وزوجته على علم بهم جميعا ومتقبلة الموقف.

كما أوضح أسامة منير، أن تحركاته معروفة من البيت للعمل والخروجات، منوهًا " إذا كنا سنخرج نكون معا " وهناك العديد من المواقف التي تثبت ذلك.

ولفت الإعلامي أسامة منير، خلال حواره لبرنامج "كلام البنات" المذاع عبر فضائية "تن" إلى أن علاقته بزوجته علاقة صداقة ولا يتعامل معها كأنها زوجته بل هي شريكة حياته، مؤكدا أنه لا يحب السفر إلى الخارج منفردا ويحب اصطحاب زوجته وأولاده معه.

اقرأ ايضًا: أسامة منير لمحافظ القاهرة: أبعتلك سباك بيتنا يصلح ماسورة طريق السويس

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads