المواطن

عاجل
نجاح ساحق لمهرجان ملكة جمال العالم للسياحة و البيئة برئاسة السفيرة الدكتورة أمال رزق الخميس 25 يوليو انطلاق المرحلة الثانية لمسابقة النوابغ الدولية للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بجنوب سيناء مواطن ونجلة يلاقون مصرعهما اسفل عجلات القطار بمحافظة المنيا الشيخ مظهر شاهين لـــ ميار الببلاوي : بلاش حب التريند يسرقك من نفسك ويخسرك جمهورك رئيس اتحاد محامين ومحاميات مصر والوطن العربى يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بعيدالعمال حفل ختام الأنشطة بكلية التربية النوعية جامعة دمنهور بالنوبارية بحضور المستشار السيد الفيل وقيادات و رموز المدينة مصر تستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو و تواجه غينيا 10 يونيو في تصفيات كأس العالم مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلي أخيه رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ طحنون بن محمد بن ٱل نهيان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انهيار جزء من كوبري الكسارة بمدخل الصالحية الجديدة بـ الشرقية

الأربعاء 06/مارس/2019 - 08:02 م
محمود الصادق
طباعة
تعرض كوبري الكسارة التابع لدائرة قسم الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية، لـ انهيار جزئي، وذلك أثناء مرور سيارة ربع نقل عليه، كانت محملة بمنتجات من عسل النحل.

وتم إخطار النيابة العامة، بانهيار كوبري الكسارة، وأوضحت التحريات أن الانهيار لم يسفر عن وقوع أية خسائر بشرية.

وعلى الفور صدرت أوامر إلى رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية بدفع ونش، من أجل رفع السيارة بواسطة ونش دون وقوع أي إصابات أو خسائر.
 
تلقي اللواء جرير مصطفي، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد بـ انهيار جزئي من كوبري الكسارة، دائرة قسم الصالحية الجديدة، الذي يربط بين مدينة الصالحية الجديدة بمدينة فاقوس.
 
وانتقل ضباط القسم، بناء على تعليمات اللواء جرير مصطفي، مدير أمن الشرقية، من اجل الفحص، ليتبين انهيار جزء من كوبري الكسارة التابع لدائرة قسم الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية، أثناء مرور سيارة يستقلها شخص من محافظة الإسكندرية ومرافق له.

وفقًا لتحريات رجال المباحث التابعين لمديرية أمن الشرقية، تبين أن السيارة كانت محملة بمنتجات غذائية من عسل النحل، ولم يسفر الانهيار عن حدوث أي إصابات بهما.

وحرر ضباط قسم الصالحية الجديدة، التابعين لمديرية أمن الشرقية، محضر بالواقعة، بعد إتمام البحث والتحريات.
 وتم إخطار النيابة العامة بما سلف واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لمباشرتها استكمال التحقيقات.
جدير بالذكر أن كوبري الكسارة في محافظة الشرقية، يعتبر حلقة الوصل التي تربط بين مركز الصالحية الجديدة ومدينة فاقوس، وتم إنشاء كوبري الكسارة منذ فترة قريبة لم تتعد السنة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads