المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو يدافع عن ريال مدريد بعد الخروج الأوروبي ضد أياكس

الأربعاء 06/مارس/2019 - 07:40 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
دافع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق عن فريق ريال مدريد، وذلك بعدما تعرض لهزيمة مذلة على ملعبه ضد أياكس الهولندي في دوري أبطال أوروبا.

مورينيو يساند ريال مدريد بعد الهزيمة من أياكس

حيث أشار الأيقونة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق، اسأل كل لاعبي العالم هل انت موافق على الفوز بـ«دوري ابطال اوروبا» ثلاث مرات متتالية ثم تخرج بالسنة الرابعة من دور الـ 16 ، الجميع سيوقع موافق بدون اي شك.

وكان ريال مدريد قد فاز علي نظيره أياكس الهولندي بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب قبل أن يعود ويتلقي هزيمة مفاجأة في مباراة الإياب برباعية مقابل هدف علي ملعب سانتياجو بيرنابيو . 

ليتعرض ريال مدريد للإقصاء من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولي منذ 10 أعوام . 

وكان بيريز قد بدأ مفاوضاته مع خليفة الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب الفريق، وذلك بعدما دخل ريال مدريد في نفق مظلم من حيث الأداء والنتائج.

وكانت أشارت الكثير من التقارير الصحفية عن رغبة بيريز في إعادة الفرنسي زين الدين زيدان أو البرتغالي جوزيه مورينيو إلي منصب المدير الفني داخل أسوار قلعة سانتياجو بيرنابيو .

وكان جوزيه مورينيو قد تعرض للإقاله من منصبه كمدرب لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الأسابيع الأخيرة، وذلك بعدما تراجع الفريق للمركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي . 

ليصبح مدرب مانشستر يونايتد السابق قاب قوسين أو أدني من العودة لفريق الأسبق ريال مدريد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads