المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دوري أبطال آسيا| تعرف على نتائج مباريات اليوم

الأربعاء 06/مارس/2019 - 08:17 م
محمد الهليس
طباعة

أقيم اليوم, الأربعاء, 4 مباريات في إطار دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث تمكنت 3 فرق من تحقيق الفوز فيما سيطر التعادل السلبي على المباراة الأخيرة.

شنجهاي يتفوق على كاواساكي بصعوية

حيث حقق فريق شنجهاي الصيني فوز صعب على ضيفه كاواساكي الياباني بهدف دون رد، فيما تعادلا فريق سيدني مع أولسان هيواندي سلبياً, ليتصدر الفريق شنجهاي ترتيب المجموعة الرابعة من منافسات دوري أبطال آسيا برصيد 3 نقاط.

وفي المجموعة السابعة، نجح فريق أوراوا ريد الياباني في تخطي عقبة بوريرام يونايتد التايلاندي بثلاثية نظيفة، وشهدن المباراة تألق هاشيأوكا بإحرازه هدفين فضلاً عن الأداء الرائع.

وعلى الجانب الآخر، تمكن فريق تشو نبوك, بطل كوريا الجنوبية, من هزيمة جوان بكين الصيني بثلاثة أهداف مقابل هدف, لتشهد المجموعة السابعة من منافسات دوري أبطال آسيا منافسة شرسة على الصدارة منذ اللقاء الأول.

وقدمت الأندية العربية جولة رائعة خلال مباريات الأمس، ففاز الأهلي السعودي على السد القطري بهدفين دون مقابل، ونجح الهلال في خطف نقاط المباراة الثلاثة من العين بهدف نظيف، وواصل فريق الدحيل سلسلة النتائج العربية الجيدة بالفوز على إستقلال طهران بثلاثة أهداف دون مقابل.

وتمكنت بطولة دوري أبطال آسيا من تحقيق نجاحات كبيرة على مستوى المتابعة الجماهيرية والإعلامية خلال النسخ الأخيرة، كما أعاد إنجاز العين الإماراتي بالصعود إلى نهائي مونديال الأندية, أنظار العالم إلى الكرة الآسيوية.

اقرأ أيضاً: فيديو| الهلال يحرج العين بهدف في دوري أبطال أسيا

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads