المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| علاء مبارك يفتح النار على إبراهيم ربيع بسبب كلامه عن البهائية

الأربعاء 06/مارس/2019 - 09:01 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
اعترف إبراهيم ربيع، القيادي الإخواني المنشق، أن جماعة الإخوان روجت شائعة اعتناق علاء مبارك الديانة البهائية، حيث استغلت اختفاء علاء مبارك وربطتها بظهور الديانة البهائية.

اعتناق علاء مبارك الديانة البهائية

وأكد إبراهيم ربيع، القيادي الإخواني المنشق، عن اعتناق علاء مبارك الديانة البهائية، خلال حواره ببرنامج " على مسئوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى، أنه تم ترديد شائعة أن علاء مبارك اعتنق البهائية، وأنه سيتم الاعتراف بها كديانة من خلال ضغط سوزان مبارك على مجلس الشعب للاعتراف بالبهائية.

وأوضح إبراهيم ربيع، القيادي الإخواني المنشق، أن جماعة الإخوان كانت تستهدف ضرب الرئيس محمد حسني مبارك في صورة ابنه علاء.

وعلق علاء مبارك نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، ساخرًا من تصريحات القيادي الإخواني المنشق إبراهيم ربيع حول اعتناق علاء مبارك الديانة البهائية.

من جانبه رد علاء مبارك نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، معلقا على شائعة اعتناق علاء مبارك الديانة البهائية، خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" ساخرا: "هو فينا من كدة يا مسلمين... والمنشق أفندي طالع يفتن ويفضح جماعته كده علي الهواء، سبحان الله".

وعلى هامش شائعة اعتناق علاء مبارك الديانة البهائية، أوضح إبراهيم ربيع إن الجماعة استغلت اختفاء مبارك عام 2005، وأشيع أن ابن مبارك اعتنق البهائية، كما وأنه سيتم الاعتراف بالديانة البهائية كديانة رسمية، وذلك من خلال ضغط سوزان مبارك على مجلس الشعب للاعتراف بها.

اقرأ أيضًا: قيادي إخواني سابق: الجماعة تتأثر بـ حسن البنا أكتر من التأثر بالقرآن والسنة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads