المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كوكاكولا ينهي استعدادته لمواجهة شبين في القسم الثاني

الأربعاء 06/مارس/2019 - 09:28 م
محمد عمر
طباعة

أختتم فريق كوكاكولا بقيادة تامر مصطفى، تدريباته مساء اليوم على ملعب اتحاد الشرطة بالعباسية، استعداد لجمهورية شبين فى الأسبوع الـ 21 للمجموعة الثانية بالممتاز ب.

كوكاكولا وشبين

واختار مصطفى مدرب فريق كوكاكولا 20 لاعبا عقب تدريبات اليوم من أجل الدخول فى معسكر مغلق لمباراة شبين والتى يعول عليها الجهاز الفنى فى تحقيق الفوز من اجل مواصلة المنافسة على بطاقة التأهل للدورى الممتاز، والتى ستقام على ستاد عثمان أحمد عثمان بالمقاولون العرب.

وحذر المدير الفنى من الاستهانة بالفريق المنافس خاصة وأن شبين خسر فى المباراة الأخيرة على أرضه ووسط جماهيره بهدفين لهدف أمام اف سى مصر ويرغب هو الاخر فى تحقيق الفوز والابتعاد عن شبح الهبوط.

كوكاكولا وشبين


وحرص المهندس مجدى إسماعيل رئيس النادى، على متابعة التدريبات الأخيرة للفريق من أجل مواصلة الدعم والشد من ازر اللاعبين لمواصلة الانتصارات والنتائج المتميزة والتى كان أخرها الفوز على سيراميكا كليوباترا فى المباراة الأخيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأكد رئيس النادى أن فوز الفريق على سيراميكا في الأسبوع الماضى كان مهم بالنسبة لنا لأن الفوز جاء على فريق كبير ولديه امكانيات ومنافس قوى لنا في المجموعة.

وأشار مجدى إسماعيل أن المباريات الستة المقبلة لاتتحمل أى تهاون من اى لاعب خاصة ان فرصتنا في الصعود للدورى الممتاز لازالت قائمة وبقوة، وأن مجلس الإدارة وفر جميع الامكانيات للفريق وقادرون على المنافسة بقوة.

يذكر أن فريق كوكاكولا يحتل المركز الخامس فى جدول المجموعة الثانية برصيد 36 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الترسانة متصدر قمة المجموعة والذى سيلعب مباراة فى غاية الصعوبة أمام سيراميكا غدا.  


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads