المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أريج الأشقر لـ«بوابة المواطن»: لهذا سميناها جمعة باب الرحمة

الخميس 07/مارس/2019 - 02:52 ص
سيد مصطفى
طباعة
علقت أريج الأشقر، عضو لجنة المرأة لمسيرة العودة وكسر الحصار، ومسئولة اتحاد لجان العمل النسائي بغزة، وعضوة اللجنة المركزية في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، على جمعة باب الرحمة.

وأكدت أريج الأشقر، في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن" عن جمعة باب الرحمة، أن تسمية الجمعة الماضية بجمعة باب الرحمة، بعد فتح باب الرحمة الذي أغلقه الاحتلال منذ عام 2003 حتى تم فتحه على أيدي الابطال من أبناء الشعب الفلسطيني.

وبينت أريج الأشقر، عملية فتح باب الرحمة، بأنه واجب ديني ووطني وهذا الدرس الذي دائما يعلمه الأبطال للمحتل أنهم هم من يقولون الكلمة الأخيرة ومن يتصدون لكل عنجهية الاحتلال تصدوا له وفتحوا باب الرحمة، وهذا يدعو إلى التمسك والوحدة.

وبينت "الأشقر"، أنه بالوحدة يستطيع الفلسطينيون التصدي لكل المخططات الصهيوأمريكية وصفقة القرن، فهؤلاء الأبطال من المدافعين والمدافعات عن الأقصى اثبتوا أن بوحدتنا نستطيع التصدي لكل المؤامرات التي تحاك ضد الشعب الفلسطيني، مؤكدًا أن  مسيرة اليوم ستدعم أخوانكم في القدس وستضع حد للانتهاكات بالمسجد الأقصى. 

جمعة باب الرحمة
وكشفت مسؤولة اتحاد لجان العمل النسائي بغزة، أن أسم الجمعة الماضية هو لدعم صمود الأبطال الذين دافعوا وثبتوا وانتصروا بفتح باب الرحمة كما انتصروا برفع البوابات الإلكترونية، مبينًة ما هو إلا بداية الطريق لتحرير الأقصى من كافة الانتهاكات التي يتعرض لها على يد الاحتلال الإسرائيلي وآلته العسكرية الغاشمة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads