المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| تجارة سوهاج تحصد الدرع العام في ختام المهرجان الكشفي

الأربعاء 06/مارس/2019 - 11:21 م
محمد أيمن سالم
طباعة
شهد الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، مساء اليوم، حفل ختام فعاليات المهرجان الكشفي والإرشادي الرابع لجوالي وجوالات كليات الجامعة.

 واستمر المهرجان الكشفي والإرشادي، في الفترة من ٢ حتى ٦ من مارس الجاري بمشاركة 265 طالب وطالبة من ١٥ كلية، وذلك بحضور عمداء ووكلاء الكليات، وجميع القائمين والمشاركين بمهرجان جامعة سوهاج.

وقدم عزيز، خلال الحفل، جزيل الشكر لكل من شارك وساهم في نجاح المهرجان الكشفي والإرشادي وما تضمنه من أنشطة وفعاليات ومجهودات استمرت طوال 4 أيام متواصلة، أثمرت عن هذا المظهر المشرف الذي يليق بمكانة جامعة سوهاج وعراقة المحافظة.

وشدد رئيس جامعة سوهاج، على أبنائه الطلاب بجعل تميزهم في الأنشطة الطلابية دافعًا لتفوقهم العلمي، مشيراً إلي أن نشاط الجوالة والخدمة العامة له دور هام في بناء شخصية الطالب وتنميته عقلياً وبدنياً، واكتساب العديد من المهارات والخبرات المميزة، وهو الأمر الذي ينصب بالنهاية في صالح الفرد والمجتمع.

 وقال إسماعيل الظهري، مدير عام رعاية الشباب المركزية بالجامعة، أن فعاليات المهرجان تضمنت التنافس في عدة مجاﻻت منها الكشفي اﻹرشادي، والرياضي، والفني، بالإضافة إلى المجال الثقافي والديني، موضحاً أن كلية التجارة استطاعت أن تحصد الدرع العام للمهرجان بحصولها على المركز الأول على مستوى كليات الجامعة، في الأنشطة الطلابية، يليها في المركز الثاني كلية الآداب ثم المركز الثالث لكلية الحقوق.

وأضاف صبري إبراهيم، مدير إدارة الجوالة والخدمة العامة أنه في النشاط الرياضي حازت كلية التعليم الصناعي على المركز الأول، كما فازت كلية التربية الرياضية بالمركز الثاني وكان المركز الثالث من نصيب كلية الآثار.

وذكر صبري أن الطالب رجب محمد سلمان كلية التعليم الصناعي فاز بالمركز الأول في مسابقة القائد المثالي بالمهرجان الكشفي، كما حاز على المركز الثاني الطالب أحمد مهران كلية الصيدلة، والمركز الثالث للطالب حسن أبو قاوي كلية التربية، أما في مسابقة القائدات المثاليات فقد حصلت الطالبة رحاب مصطفى إسماعيل كلية الآداب على المركز الأول وفازت الطالبة غادة أحمد إبراهيم كلية الألسن بالمركز الثاني. 

والجدير بالذكر أن لجنة التحكيم ضمت كلا من وجدي السيد قائد لجنة التحكيم وعضو مجلس إدارة الاتحاد العام للكشافة والمرشدات، محمد صادق مفوضي عام الكشافة البحرية، مروان علي مفوض التدريب، بالإضافة إلى آمال  عبد الكريم المسئول المركزي للمرشدات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads