المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاتحاد السكندري والإنتاج| تفوق حربي على زعيم الثغر

الأربعاء 06/مارس/2019 - 10:23 م
أنس عبد الغني
طباعة
يستعد الاتحاد السكندري لمواجهة الإنتاج الحربي، غدا الخميس، على ملعب استاد بتروسبورت في اللقاء المؤجل بين الفريقين في الدوري المصري الممتاز.

مباراة الاتحاد السكندري والإنتاج الحربي

ويحتل الإنتاج الحربى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز فى 7 وتعادل فى 10 وخسر 7 مواجهات وسجل لاعبيه 26 هدف وتلقت شباكه 28 هدف فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 10 وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبيه 27 هدف وتلقت شباكه 39 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة.

بينما تقابل الفريقان خلال 14 مباراة سابقة بمسابقة الدوري المصري، وتفوق الانتاج الحربي على الاتحاد السكندري حيث حقق الفوز في 6 مرات مقابل 3 فقط للاتحاد، وحسم التعادل 5 مواجهات بين الفريقين منهم 3 تعادلات إيجابية وتعادلين سلبيين،وكانت قد حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة مباراة الذهاب في الدوري المصري هذا الموسم.

وسجل زعيم الثغر 14 هدفًا في شباك الإنتاج الحربي، بينما استقبل 19 هدفًا في شباكه.

الأوراق الرابحة للفريقين:

يمتلك حلمي طولان المدير الفني لزعيم الثغر عدد من الأوراق الرابحة الذي سوف يعتمد عليها لهز شباك الانتاج الحربي وحصد الثلاث نقاط ويعد أهممها عمار حمدي المنضم حديثا للمنتخب الوطني بجانب سرعات رزاق سيسية.

ويعد خالد قمر هداف الفريق من أهم الأوراق الهجومية الذي يعول عليها طولان الكثير للتسجيل في مرمى الفريق الشرطي.

ويمتلك أيضا زعيم الثغر الغيني توني سيلفا حيث يمتاز بمهارات كبيرة واختراقات رائعة في الناحية الهجومية.

وقاد حلمي طولان فريق الاتحاد السكندري في 18 مباراة محلية، نجح خلالها في حصد 19 نقطة من مجموع 52 نقطة، وهو ما أثار غضب الجماهير، في ظل نزيف النقاط.

بينما يمتلك مختار مختار الورقة الأهم للعجلات الحربية في الخط الهجومي الغيني موسى دياورا الذي يعد من أهم الأوراق الرابحة للفريق نظرا لسراعته الكبيرة ومهاراته في اختراق دفاعات المنافس.

ويعتمد مختار أيضا على الجانب الأيسر على أحمد شديد قناوي الذي يشكل جبهة قوية ويعد مصدر إزعاج كبير للمنافس في كظهير أيسر هجومي كما يتميز بتنفيذه الجيد للضربات الحرة التسديدات بشكل مميز.

وضمت قائمة الانتاج الحربي كلام من:

"عامر عامر واحمد يحيي ومحمود البدري ومحمد عادل وأحمد شديد قناوي وأحمد رؤوف وعبد الرحمن فاروق ومحمود كابونجا ومحمد مسعد ومحمود حمادة ووهاب أنان وجيمس تيدي والسيد الشبراوي ومحمد حسين عضل وموسي دياورا وعبد الله راشد وغنام محمد ومحمود عبد النبي وعلاء سلامة واحمد مجدي".

بينما من المتوقع أن يدفع حلمي طولان بتشكيل مكون من:

وجاء تشكيل الفريق السكندرى كالتالى:

حراسة المرمى: الهانى سليمان .

خط الدفاع: أحمد توفيق، محمود رزق، بازوكا، السيد سالم.

خط الوسط: خالد الغندور، نور السيد، عمار حمدي.

خط الهجوم: تونى سيلفا، رزاق سيسيه، خالد قمر.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads