المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|لوكاكو يقرب مانشستر يونايتد من المستحيل ضد سان جيرمان

الأربعاء 06/مارس/2019 - 10:50 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
استطاع البلجيكي روميلو لوكاكو قيادة فريقه مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان، للتقدم بثنائية مقابل هدف في الشوط الأول من المباراة النارية التي تجمعهما بملعب الامراء.

لوكاكو يلقي ب«لعنة» الشياطين في حديقة الأمراء 

استطاع النجم البلجيكي روميلو لوكاكو تسجيل ثاني الأهداف له ولفريق مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان ، وذلك بعدما قام ماركوس راشفورد بالتسديد علي مرمي باريس سان جيرمان، قبل ان يتصدي لها بوفون برعونة وتهتدي للبلدوزر البلجيكي روميلو لوكاكو الذي بدور سجل ثاني الاهداف في الدقيقة 30 من عمر اللقاء . 

وكان بيرنات مدافع أبناء العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان قد استطاع إدراك هدف التعادل ضد مانشستر يونايتد في الدقيقة الـ12 من عمر الشوط الأول من اللقاء . 

وذلك بعدما تلقي كرة عرضية سحرية من جانب الجوهرة الفرنسية كيليان مبابي، لينجح بيرنات في هز شباك مانشستر يونايتد والعودة لنقطة التعادل . 

وكان روميلو لوكاكو قد استغل خطأ ساذج من تياجو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان، ليخطف الكرة وينفرد بالمخضرم الإيطالي جيجي بوفون ويسجل أولي أهداف المباراة، وينجح في تقليص الفارق لهدف واحد في الدقيقة الأولي من عمر اللقاء .

ودخل فريق مانشستر يونايتد  المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمي : ديفيد دي خيا . 

خط الدفاع : يونج ، بايلي ، ليندلوف ، سمولينج ، شاو . 

خط الوسط : فريد ، ماكتومناي ، بيريرا . 

خط الهجوم : راشفورد ، لوكاكو . 

فيما دخل باريس سان جيرمان اللقاء بتشكيل مكون من : 

حراسة المرمي : بوفون . 

خط الدفاع : كيرير، تياجو سيلفا ، كيمبيمبي ، بيرنات . 

خط الوسط : داني ألفيس ، ماركينيوس ، فيراتي ، دي ماريا . 

خط الهجوم : دراكسلر ، مبابي . 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads