المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأوقاف عن فصل الموظف المتعاطي للمخدرات: هنطبق القانون عافية

الخميس 07/مارس/2019 - 01:05 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، عن تفاصيل وآليات مواجهة الوزارة لمتعاطي المخدرات في الجهاز الإداري، والذي ناقشه اجتماع مجلس الوزراء.

الدكتور محمد مختار جمعة
وأعلن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، خلال مداخلة هاتفية بـ برنامج على مسئوليتي مع الإعلامي أحمد موسى المذاع عبر فضائية " صدى البلد " أن الوزارة ستفصل أي موظف يثبت تعاطيه للمخدرات، وذلك التزامًا بقانون الخدمة المدنية.

محمد مختار جمعة
وأشار الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إلى أن تعاليم الدين ومصلحة الوطن يقتضيان تفعيل قانون الخدمة المدنية، كون المدمن قد يتسبب في ضياع الأنفس والأموال، أو تقاضي الرشوة والاختلاس من أجل الحصول على المخدرات.

محمد مختار جمعة
وأكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن الوزارة ستنفذ حملات مفاجئة لإجراء تحليل مخدرات لموظفي الوزارة، بالتنسيق مع الوزارات المختصة.

وزير الأوقاف 
ونوه وزير الأوقاف أن الموظف الممتنع عن إجراء التحليل، سيتعامل معاملة متعاطي المخدرات، معلقًا: "الخمر تسمى أم الخبائث، ونحن سنطبق القانون".

وزير الأوقاف 
ومن جانبه، أضاف وزير الأوقاف " نأمل ألا نجد بين موظفي الأوقاف متعاطي مخدرات، وليس من اللائق أبدًا أن يستمر موظف مدمن في وزارتنا، كون تعاليمنا الدينية ترفض هذا التصرف".

وزير الأوقاف
ولفت الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إلى أن الوزارة تخطط لتنظيم دورات تثقيفية للأئمة بواقع 150 إماما أسبوعيا، لتوعية المواطنين بمخاطر الإدمان.

وعلى هامش مواجهة الحكومة لمتعاطي المخدرات استطرد وزير الأوقاف أن القوانين لا تصدر كي تحفظ في الأدراج، وطالما البرلمان أقر قانونا، يجب تطبيقه، معلقًا: " هل من اللائق أن نأتمن المدمن على بيت من بيوت الله، مؤكدا أن مستشفى الدعاة سيرحب بأي موظف يعترف بخطئه وسيقدم له العلاج اللازم".

اقرأ أيضًا.. فيديو| وزير الأوقاف: الإخوان عبء ثقيل على الدين

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads