المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بورتو وروما| الأزرق يشعل المباراة في الشوط الثاني

الأربعاء 06/مارس/2019 - 11:18 م
محمد الهليس
طباعة

تمكن فريق بورتو من التقدم مجدداً على ضيفه روما, لتصبح النتيجة 2-1، وتأتي المباراة في إطار لقاءات الإياب لدور ال16 من منافسات دوري أبطال أوروبا.

 الإثارة لا تغيب عن لقاء بورتو وروما 

وتمكن أصحاب الأرض من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 26 عن طريق اللاعب سواريس بعد سلسلة من الهجمات المنظمة التي لم يتمكن الدفاع الإيطالي من الصمود أمامها.

وجاء هدف التعادل في الدقيقة 36 من الشوط الأول عن طريق اللاعب دانييلي دي روسي من ضربة جزاء, ليعيد بطاقة التأهل إلى فريق روما، وجاء الهدف الثاني عن بأقدام اللاعب موسى ماريجا في الدقيقة 52.

وتمكن فريق روما من تحقيق فوزاً صعباً خلال مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف، مما زاد من أهمية وقيمة التنافس خلال مباراة العودة مساء اليوم، الأربعاء.

ويمتلك بورتو أفضلية تاريخية على نظيره الإيطالي، حبث لم ينجح روما في تخطي عقبة الفريق البرتغالي خلال المنافسات الأوروبية المختلفة.

وفاز بورتو على روما بنتيجة هدفين دون مقابل خلال بطولة كأس الكؤوس عام 1981، وعاود الفريق البرتغالي إقصاء نظيره الإيطالي من المباراة الفاصلة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا 2017 بنتيجة 4-1 في مجموع اللقاءين.

ويسعى الفريق الإيطالي إلى إستغلال أفضلية الفوز في مباراة الذهاب وتحقيق صعود تاريخي إلى دور ال8 على حساب بورتو، فيما يتطلع بطل البرتغال إلى تحقيق فوز عريض بفضل عاملي الأرض والجمهور.

اقرأ أيضاً: بورتو وروما| تعادل إيجابي في شوط أول مثير

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads