المواطن

عاجل
نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم| الاتحاد السكندري يواجه الإنتاج في الدوري المصري

الخميس 07/مارس/2019 - 05:33 ص
أنس عبد الغني
طباعة
يستعد الاتحاد السكندري لمواجهة الإنتاج الحربي، اليوم الخميس، على ملعب استاد بتروسبورت في اللقاء المؤجل بين الفريقين في الدوري المصري الممتاز.

مباراة الاتحاد السكندري والإنتاج الحربي بالدوري المصري

ويسعى الاتحاد السكندي لتحقيق الثلاث نقاط من أجل تحسين وضعية الفريق في ترتيب جدول الدوري المصري، والابتعاد عن دائرة المنافسة على شبح الهبوط.

وحذر حلمي طولان من اللعب الفردي والاستعراض مشددا على قيامه باستبعاد اى لاعب من قائمة الفريق حال ثبوت استهتاره او تهاونه فى لقاء الغد.

وركز طولان علي تأهيل اللاعبين نفسياً للقاء كما حرص على عقد جلسات منفسلة مع الهانى سليمان حارس مرمى الفريق بسبب حالة الهجوم التى تعرض لها مؤخرا من جانب جماهير النادى.

بينما يدخل الانتاج الحربي اللقاء وعينه على المنافسة ضمن الكبارة والتواجد في المربع الذهبي والحفاظ على سلسلة النتائج الإيجابية بقيادة مديرة الفني المخضرم حلمي طولان.


ويحتل الإنتاج الحربى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز فى 7 وتعادل فى 10 وخسر 7 مواجهات وسجل لاعبيه 26 هدف وتلقت شباكه 28 هدف فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 10 وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبيه 27 هدف وتلقت شباكه 39 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة.

وضمت قائمة الانتاج الحربي كلام من:

"عامر عامر واحمد يحيي ومحمود البدري ومحمد عادل وأحمد شديد قناوي وأحمد رؤوف وعبد الرحمن فاروق ومحمود كابونجا ومحمد مسعد ومحمود حمادة ووهاب أنان وجيمس تيدي والسيد الشبراوي ومحمد حسين عضل وموسي دياورا وعبد الله راشد وغنام محمد ومحمود عبد النبي وعلاء سلامة واحمد مجدي".

بينما من المتوقع أن يدفع حلمي طولان بتشكيل مكون من:

وجاء تشكيل الفريق السكندرى كالتالى:

حراسة المرمى: الهانى سليمان .

خط الدفاع: أحمد توفيق، محمود رزق، بازوكا، السيد سالم.

خط الوسط: خالد الغندور، نور السيد، عمار حمدي.

خط الهجوم: تونى سيلفا، رزاق سيسيه، خالد قمر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads