المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماذا قال مدرب محمد صلاح بشأن تدريب ريال مدريد؟

الخميس 07/مارس/2019 - 06:45 ص
محمد الزفتاوي
طباعة

كشفت صحيفة "تليجراف" البريطانية، عن قرار يورجن كلوب المدير الفني بفريق ليفربول، بشأن التقارير التي ربطته بتدريب ريال مدريد.


تدريب يورجن كلوب ريال مدريد


ووفقًا لتقارير "تليجراف" فإن الألماني يرفض بشكل قاطع تدريب ريال مدريد الموسم المقبل، خلفًا لـ سنتياجو سولاري مدرب الميرنجي الحالي، الذي لم يحقق أي نجاحات، حيث خرج من كأس ملك إسبانيا، وابتعاده عن المنافسة بشكل كبير في الليجا، ومؤخرًا مغادرة دوري أبطال أوروبا بشكل مهين على يد أياكس الهولندي.


خسر ريال مدريد بنتيجة ثقيلة على ملعبه سانتياجو برنابيو 4-1، ولم يشفع له فوزه بمباراة الذهاب 2-1.


وحسب التقارير فأن يورجن كلوب يرفض أي محادثات في الوقت الراهن، لأن كل تركيزه منصب مع فريقه ليفربول والدوري الإنجليزي الذي فقد صدارته بفارق نقطة لصالح مانشستر سيتي، إضافةً لتواجده بثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.


وتكهنت صحيفة ماركا الإسبانية ظهر اليوم الأربعاء بتواجد الألماني ضمن 5 مدربين مرشحين لقيادة ريال مدريد، وهم جوزيه مورينيو، وماسيمليانو أليجري، وماوريسيو بوتشيتينيو، إضافةلعودة زين الدين زيدان مرة أخرى على رأس الإدارة الفنية.


عودة زيدان


وتعد عودة الفرنسي زيدان قوية وفقًا لما تتناولة الصحافة الإسبانية، حيث تواصل فلورنتينو بيريز رئيس النادي، وأكد له أنه على أتم الاستعداد لتوفير جميع طلباته من تعاقدات جديدة في الصيف المقبل.


وخلال بعض التقارير في الآونة الأخيرة، تشير إلى أن السبب الرئيسي في رحيله زيدان، تنبؤه بهذا الموسم الكارثي، وعدم وجود نية من الإدارة لضخ دماء جديدة على الفريق، لبناء جيل آخر يمكنه استكمال ما بناه هذا الجيل، والذي حقق 3 بطولات دوري أبطال أوروبا على التوالي.


ترتيب الريدز في البريميرليج

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، خلف المتصدر مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة، ويتبقى 9 جولات على نهاية المسابقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads