المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس حزب مستقبل وطن| الحزب يقود حالة الحراك السياسي داخل مصر

الخميس 07/مارس/2019 - 06:07 ص
أيمن الجرادي
طباعة
اكد المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، أن الحزب يقود الآن حالة الحراك السياسي فى مصر، وعلى أرض الواقع لا يوجد حراك سياسي الآن فى الدولة إلا من خلال الحزب وأماناته وقواعده الحزبية المنتشرة بكافة المحافظات.

المهندس أشرف رشاد الشريف يلتقى امانة حزب مستقبل وطن سوهاج

جاء ذلك خلال لقاء أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب بأعضاء هيئة مكتب أمانة حزب مستقبل وطن فى سوهاج، برئاسة اللواء محمد مصطفى، أمين عام الحزب بالمحافظة، وحضور النائبة عبلة الهوارى، أمينة المرأة بالحزب، والمهندس محمد محمود لبيب، أمين التنظيم، وذلك عقب مشاركة رئيس الحزب فى فعاليات مؤتمر " حدد مستقبلك اختر طريقك " والذي نظمته كلية الحقوق بجامعة سوهاج، بحضور سامح عاشور نقيب المحامين، والمستشار محمود حلمي الشريف، نائب رئيس الهيئة القومية للانتخابات، والدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج.

رئيس حزب مستقبل وطن يؤكد دعمة للدولة

وتحدث المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، خلال لقائه بهيئة مكتب حزب مستقبل وطن فى سوهاج، عن التعديلات الدستورية 2019 التى يدعمها الحزب وأهميتها فى استقرار الدولة، واستكمال خطط ومشروعات التنمية خلال المرحلة القادمة، مؤكدا أن الحزب يعلى المصلحة العامة، ويؤكد دعمه للدولة فى فترة تحتاج إلى نجاح المجموعة وليس نجاح الفرد.

رئيس حزب مستقبل وطن يؤكد على أهمية المشاركة فى التعديلات الدستورية2019
وأكد المهندس أشرف رشاد الشريف، على أهمية الحشد للتعديلات الدستورية من خلال التفعيل القوى والجيد لحملة " إنزل.. شارك.. قول رأيك " التى أطلقها الحزب لدعم التعديلات الدستورية2019، داعيا إلى الاهتمام الأكثر وعلى وجه الخصوص بعنصري الشباب والمرأة، وتوفير الأنشطة التثقيفية والعملية لهما فى جميع المجالات، وحثهم على المشاركة الإيجابية في التصويت علي التعديلات الدستورية 2019، وأن يكون لهم دور في صنع القرار، وعدم الالتفات إلى دعوات المقاطعين للاستفتاء.

وشدد المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، على أهمية المشاركة الإيجابية فى الحوارات المجتمعية للتعديلات الدستورية2019، وتقبل كل الآراء، وأهمية التوعية بالمخاطر والمؤامرات التى تتعرض لها مصر من الخارج، وعناصر وجماعات فى الداخل تكره نجاح الدولة وتسعى لهدمها، منوها إلى ضرورة تواصل تنفيذ خطة الفاعليات والمبادرات التى يتبناها الحزب لمساندة المواطنين بشكل مستمر.

أشرف رشاد الشريف "العمل الخدمي اكثرا تأثيرا فى المجتمع"
وأكد رئيس الحزب، أن العمل الخدمي يعد الأكثر تأثيرا بين الناس داخل المجتمع، والحزب حريص من خلال مبادراته الاجتماعية على صناعة حالة من الوعى العام لدى المواطنين، والتأكيد أن مؤسسات الدولة والأحزاب موجودة معهم فى أزماتهم الاقتصادية والاجتماعية، مشددا على أن الوطن يستحق منا جميعا أن نبذل قصاري جهدنا للحفاظ عليه مهما كانت الظروف، ومهما كلفنا ذلك من تضحيات.

اقرأ أيضًا:مستقبل وطن تنظم حملة تأييد التعديلات الدستورية 2019 بـ سوهاج

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads