المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الدوري الأوروبي| رين يستقبل أرسنال في غياب النني

الخميس 07/مارس/2019 - 07:59 ص
محمد الهليس
طباعة

يحل فريق أرسنال الإنجليزي ضيفاً على ستاد رين الفرنسي، اليوم، ضمن مباريات الذهاب لدور ال16 من منافسات الدوري الأوروبي.

أرسنال يبدأ رحلة البحث عن لقب أوروبي ضد رين

واستعبد أوناي إيمري، المدير الفني لأرسنال، النجم المصري محمد النني من قائمة الفريق المتجهة إلى فرنسا، في ظل تواجد معظم القوام الأساسي للفريق.

ويأمل الضيوف في تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز على ستاد رين في معقله وتسهيل مهمة الصعود مبكراً كخطوة أساسية في رحلة البحث عن التتويج بالدوري الأوروبي، فيما يأمل أصحاب الأرض إلى تحقيق نتيجة إيجابية وإستغلال الحالة الفنية السيئة التي يمر بها الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي.

ويتميز ستاد رين بحصولة على فترة راحة أكبر من منافسه أرسنال، حيث تم تأجيل مباراة الفريق أمام نظيره نيم، في إطار منافسات الدوري الفرنسي، بينما خاض رفاق المدرب إيمري مباراة قوية أمام توتنهام، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد المدرب الأسباني أن هذا لا يعد عذراً أو سبباً لتراجع الأداء خلال المباراة، مؤكداً في السياق ذاته أن الفريق اعتاد على خوض عدد كبير من المباريات في فترة زمنية قصيرة.

ويعاني فريق أرسنال من عدم ثبات الأداء في الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى النتائج السلبية المتكررة مما جعل الفريق بالمركز الخامس من جدول الترتيب، فيما يحتل ستاد رين المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 37 نقطة.

اقرأ أيضاً:إنفوجراف| هاري كين الهداف التاريخي لمبارايات أرسنال وتوتنهام

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads